كشفت الممثلة والمخرجة الكويتية، هيا عبدالسلام، عن أمنيتها للعام الجديد المرتقب قدومه بعد أيام قليلة 2022، لكنها تحدثت بطريقة كوميدية، جعلتها مادة للحديث بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غرابة حديثها.

ودونت هيا أمنيتها تلك، عبر حسابها في "تويتر"، قائلة إنها ترغب، مع مطلع عام 2022، أن تختفي موضة "حنج المصارع"، الأمر الذي ترك تساؤلات لدى البعض عما تقصد، ليتبين أنها تسخر من كثرة إقدام البعض على عمليات التجميل، وتحديداً عملية "تكساس - تحديد الفك".

 

فكتبت في تغريدتها: "‏بندخل عام 2022، ومن أهم أمنياتي لهذا العام (يا رب تخلص موضة حنچ المصارع).. اللهم آمين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يأتي هذا بعدما باتت العمليات والجراحات التجميلية هوساً شائعاً في عصرنا الحالي، حيث أصبح أي شخص يذهب إلى طبيب التجميل عندما يشعر بالضرر من جزء ما في وجهه أو جسده، ليجد البدائل والخيارات حتى يستقر على المظهر الذي يرغب.

وتهدف عملية "تكساس" إلى تغيير هيئة المنطقة السفلى من الوجه، عن طريق إعادة تشكيل الفك السفلي، للعمل على تحديده، ومنحه شكلاً متناسقاً، وإكسابه عرضاً، وإبراز الذقن قليلاً بما يتماشى مع الشكل والنسق العام للوجه.

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري حديث الجمهور.. ويثير «ضجة» بمنشورات نارية
 

وتعرف هيا عبدالسلام بجمالها الطبيعي، وعدم تفضيلها الخضوع لعمليات التجميل، على مر السنوات، وتوجد تغيرات بسيطة طالت ملامحها، حيث كانت تعتمد على تغيير "تسريحة" شعرها للظهور بإطلالات مختلفة.

وكشفت هيا عبدالسلام، مؤخراً، عن خضوعها لجلسة رفع الحواجب والرموش، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بـ"سناب شات"، كما استعرضت النتيجة على وجهها.