يبدو أن الإعلامية والممثلة اللبنانية، ريتا حرب، بدأت مرحلة التعافي رويداً رويداً، في ظل حالة المعاناة التي تعيشها جراء تعرضها لحادث سير مروع، كاد يودي بحياتها على أحد الطرق السريعة في تركيا، قبل شهر من الآن.

وأضافت ريتا صورة جديدة، عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت بها مرور شهر على تعرضها لحادث السير، الذي أجرت على أثره عدداً من العمليات الجراحية، حسبما كشفت في وقت سابق عن تفاصيل ما تعرضت له.

وظهرت ريتا في الصور وهي في غرفة، يبدو أنها من الجناح الخاص بها في المستشفى الذي تتلقى به العلاج، حيث كانت تستعين بأحد الأجهزة التي تساعدها في عملية "المشي"، وكانت تزين الغرفة بأدوات أعياد الميلاد المرتقب، حيث يستعد العالم لاستقبال عام ميلادي جديد 2022.

وعلقت ريتا على الصورة، قائلة: "اليوم مش ذكرى مرور شهر على الحادث.. اليوم ذكرى مرور شهر على اللحظة اللي انكتبلي فيها عمر جديد"، ليتفاعل مع الصورة عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن، من بينهم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وجو طراد، وداليدا خليل، وندى أبوفرحات.

ولايزال يتم وضع ريتا حرب تحت المراقبة الطبية، وذلك بعد أن نُقلت إلى المستشفى منتصف نوفمبر 2021، عقب تعرضها لحادث سير، وُصف بأنه "ضخم"، خلال وجودها في تركيا، رفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل، وحينها تهشمت سيارتها تماماً، وتم استدعاء الإسعاف لنقلها، ومن أصيب معها في الحادث، إلى المستشفى.

وقالت ريتا إنها أجرت أكثر من عملية جراحية، حيث كانت المرحلة الأولى في قدمها اليسرى، وقامت فيها بأكثر من جراحة، مضيفةً أنَّ المرحلة الثانية كانت عملية أجرتها في وجهها، ولفتت إلى أنها مازالت تحت المراقبة الطبية للوقوف على وضعها الصحي بأمر ما، لم تكشف عنه، لكنها تمنَّت ألا تلجأ للجراحة مجدداً.