أطلت الفنانة الكويتية، مها محمد، على جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، في صورة "دون فلتر"، حيث أكدت أنها لم تضع مساحيق التجميل في تلك الصورة، بل اعتمدت تركيبة تغني عن المكياج.

وعلقت، قائلة: "بدون فلتر تنت خفيف بس لأن بقعد مع ريلي نورد الخدود.. لا فاونديشن ولا شيء"، ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بإطلالتها.

بعدها، وثقت مها محمد مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي في نزهة ترفيهية رفقة ابنتها وزوجها، إلى مدينة الألعاب "ديزني لاند"، وتفاعلها مع ابنتها.

وأبدت مها محمد تخوفها من إحدى الألعاب المعلقة في الهواء، رغم أن ابنتها انجذبت إليها، لكنها قالت إنها ستصطحبها فيها للعب لكن دون والدها، لأنه لا يفضلها، فيما استمرت في توثيق الألعاب داخل المدينة، وسط فرحة كبيرة من جانب ابنتها.

إقرأ أيضاً:  نجلاء بدر تناقش قضية السمنة.. وتؤكد: «لا أعترف بالترند»
 

وظهرت مها محمد، في مقطع فيديو آخر، وهي تقود "دراجة رباعية"، يتم استخدامها في رحلات السفاري، في مغامرة مميزة نالت إعجابها، ومع عودتها لمنزلها شاركت مقطعاً عفوياً لطفلتها، وهي ترتدي فستاناً، قالت إنه لا يتناسب معها بسبب "المقاس"، واشتكت أن جميع الفساتين التي ترتديها بذات الطريقة.

وكانت مها محمد قد تعرَّضت، مؤخراً، لموقفٍ محرج من طفلتها الصغيرة "مها عادل"، التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال محمد عادل، وذلك عندما حضرت معها في مطعم، إذ ظهرت مها في مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، وكشفت عن صوت ابنتها وهي تبكي، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتُعلِّق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، أن ابنتها تريد منها أن تنزع "الباروكة".