ما زالت إطلالات الفنانة المصرية مي عمر كعادتها تُثير حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تتصدر حديث الجمهور مع كل ظهورٍ لها، وتعتبر إطلالتها الأخيرة بالعباءة في السعودية من أبرز الإطلالات، والتي نشرتها قبل ساعات عبر حسابها في "انستغرام"، وأحدثت تفاعلاً كبيراً.


وظهرت مي عمر، من خلال مجموعة من الصور، وهي ترتدي العباءة خلال وجودها بالسعودية لمشاركتها في معرض أزياء "أنا عربية" الذي يُقام حالياً في المملكة، على هامش فعاليات "موسم الرياض" الذي يشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور.

 

وأكدت أنه لا يمكنها أن تكون بالسعودية ولا ترتدي عباءة لامعة باللون البرونزي، وعلّقت قائلة: "متقدرش تروح السعودية ومتلبسش عباية"، ما جعل الجمهور يشيد بإطلالتها الجذابة، خاصةً أنها ارتدت فوق العباءة حجاباً، واعتمدت مكياجاً بلمسات دينا رجب.

وخلال مشاركة مي عمر بمعرض الأزياء "أنا عربية" ارتدت أيضاً بدلة من تصميم العلامة التجارية "VALERY KOVALSKAK "، ويصل سعر إطلالتها حوالي 1079 دولار، وكانت محل حديث الجمهور الذى تفاعل معها، وعبّر عن إعجابه الشديد بها.

إقرأ أيضاً:  مها محمد تطل «دون فلتر».. وتخوض مغامرة في «ديزني لاند»
 

وتستعد مي عمر لتصوير فيلم "بنات رزق"، وهو من إخراج مرقس عادل، وبطولة شيرين رضا وأروى جودة، وإنتاج "الريماس" للإنتاج الفني، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وسيُجرى تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية، من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات.