استطاع تطبيق "تيك توك" أن يجذب إليه أكبر عدد ممكن من المشاهير ونجوم الفن، لاسيما أن الفترة الأخيرة شهدت ظهور مقاطع يستطيع من خلالها البعض تجسيدها في مشاهد مميزة بشكل يلفت الأنظار، ويحظى بالإعجاب والمشاهدات المرتفعة، وهو ما حدث مع مقطع "المقلب" في شخص من العائلة، مثلما فعلت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، قبل ساعات، في والدها النجم عاصي الحلاني، وقبلها ما فعلته الفنانة الكويتية مها محمد في زوجها رجل الأعمال محمد عادل.
وفي التفاصيل، فقد نشرت ماريتا الحلاني مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيه وهي تداعب والدها بطريقة كوميدية، من خلال المشاركة في تريند "المقلب"، وذلك من خلال نشر محادثة صوتية بينها وبين والدها، تطلب فيه أن يرسل لها شيئاً لم تكشف ما هو، الأمر الذي لفت انتباهه.

وغضب عاصي الحلاني من حديث ابنته، مردداً: "شو بدي ابعتلك.. ما وصل بالفويس"، ومع وصول المقاطع الصوتية بينهما إلى ذروتها، اعترفت مارينا بأنها كانت تصنع "مقلب" فيه ليردد بأنه شعر بوجود شيء غير طبيعي، ثم جاء رد فعله بالقول: "وترتيلي أعصابي"، وسط ضحكات ماريتا، التي تركت تعليقاً قالت فيه: "أول مرة بعمل ضرب ببيي.. كتير حبيت هذا التريند".

إقرأ أيضاً:  ريتا حرب تبدأ في التحرك.. بعد مرور شهر على حادث إصابتها
 

وتفاعل عاصي الحلاني مع المقطع الذي نشرته ماريتا، تاركاً تعليقاً تضمن إيموجي ضاحك، كما علَّقت أيضاً شقيقتها "دانا"، مبدية إعجابها بالمقطع، وعلَّقت أيضاً المطربة لطيفة التونسية، مبدية إعجابها بالمقطع بل وصفقت لماريتا، كما علَّقت أيضاً جيسكا عازار ونادين جابر.
يذكر أنَّ آخر أعمال ماريتا الحلاني، على صعيد التمثيل، مسلسل "حكايتي"، هو عمل جديد انتهى عرضه خلال الأيام الماضية، من كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج جورج روكز، وبطولة فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، جيهان خماس، ميراي بانوسيان، جو صادر، ماريتا الحلاني ومحمد قيس.