حرص النجم المغربي سعد لمجرد على تهنئة والدته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال صورة جمعتهما، نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، أحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نالت قرابة 100 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة.
وعبَّر سعد لمجرد عن امتنانه الكبير لوالدته التي أثَّرت في حياته بشكل عام، إذ وصفها بأنها "منبع الحب"، طالباً مسامحتها حال قصّر في حقها بيوم من الأيام، متابعاً أنّ والدته علَّمته المعنى الحقيقي للحياة والذي يتمثل في الصبر والصمود والعزيمة وعدم الاستسلام.

 

ونوه في ختام منشوره بأنّ والدته أغلى وأحن أم في الحياة، فكتب قائلاً: "اليوم عيد ميلادكِ يا ميمتي الله يخليك ليا يا منبع الحب ويا من علمتني المعنى الحقيقي للحياة من صبر وصمود وعزيمة وعدم استسلام وإصرار ومثابرة ثم نجاح، حبيبتي يا نور العين".

إقرأ أيضاً:  الصدفة تجمع حسين الجسمي ومحمد حماقي
 

وأضاف سعد لمجرد، يقول: ""أنا تراب رجليكِ يا ميمتي" سامحيني إذا قصرت فحقكِ في يوم من الأيام، هل عندك شك أنك أغلى وأحن أم في الدنيا؟! كل عام وأنتي بخير ميمتي".
وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على التفاعل مع سعد لمجرد، مهنئين والدته بعيد ميلادها، بينهم: محمد كريم، محمود خيامي، عصام بلاليوي وعثمان بلبل، وغيرهم، كما دوّن عدد من المتابعين تعليقات تمنَّوا فيها لوالدة سعد لمجرد طول العمر، وأن تتمتع بصحة وعافية.