اقتحم الفنان المصري هاني عادل عالم "تيك توك" لأول مرة، بمقطع فيديو كوميدي مع الفنانة جيلان علاء، وهو ما أثار دهشة الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي؛ كون التطبيق وما يحتويه من مقاطع لا تتناسب مع شخصية هاني عادل، الذي يعرِف عنه الجمهور طابعه الجدي وليس الكوميدي.
ولكن عادل أحدث تفاعلاً كبيراً بهذا المقطع، حيث جسّد الثنائي "هاني وجيلان" من خلاله مشهداً كوميدياً للفنانة فيفي عبده في أحد برامجها، ونشرت "جيلان" الفيديو الطريف عبر حسابها في "انستغرام"، وعلّقت بجملة قالتها فيفي عبده: "أنت مش الشيب بتاعي"، موجّهة إياها إلى هاني عادل.


وكان الفيديو مفاجأة كبيرة للجمهور؛ لأنه لم يتعود من هاني عادل الضحك أو الظهور بشكل كوميدي، كمعجب بفيفي عبده التي تقول له إنه ليس فتى أحلامها، حيث رد بقوله: "الشيب" بطريقة نالت استحسان الجمهور.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع، معبّرين عن سعادتهم بالفيديو وظهور هاني عادل المختلف، وطلبوا منه مزيداً من المقاطع، وأشادوا بجيلان لقدرتها على إقناعه لمشاركتها هذا الفيديو، وإظهار الجانب الطريف من شخصيته، إذ جعلته يبتسم على غير المعتاد.


في سياق آخر، روّج هاني عادل لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يُشارك في جزئه الرابع عبر حكاية "حلوة اللقطة"، وذلك بمشاركة البوستر الدعائي للحكاية عبر حسابه في "انستغرام"، ليشوّق الجمهور له بكلمه "قريباً"، حيث من المقرر أن تُعرض الحكاية بدءاً من غدٍ السبت.

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي «مستاء» من «السوشيال ميديا».. لهذا السبب
 

وانتهى هاني عادل من تصوير المشاهد الأخيرة من الحكاية خلال اليومين الماضيين، وهي من إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها رفقة هاني، الفنانون ميرنا نورالدين، عصام السقا، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفى هريدي وسالي حماد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.