استطاعت "ساندرا"، ابنة النجم السوري معتصم النهار، أن تخطف الأنظار بعفويتها من خلال ظهور مميز، في مقطع فيديو شاركته والدتها لين برنجكجي عبر حسابها في "انستغرام"، إذ كانت بإطلالة جذابة تصدرت بها مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت ابنة معتصم النهار، في الفيديو، بإطلالات متعددة أثناء استبدالها ملابسها، مرتدية فستاناً باللون الزهر المكشوف بعد أن كانت في البداية تظهر بملابس المنزل، وكانت تتمايل بوضعيات تصويرية مميزة شبيهة بوضعيات تصوير عارضات الأزياء.

ولأن معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتمتعان بمحبة كبيرة بين الجمهور، فقد تفاعل الكثيرون من محبي عائلة الفنان مع المقطع، سواء بالتعليقات أو الإعجابات، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نال المقطع 37 ألف إعجاب.

ولم يتوقف الأمر عند تفاعل الجمهور، بل كان لنجوم الفن أيضاً تفاعل كبير مع ظهور "ساندرا" التي باتت معروفة للجميع، حيث كتبت والدتها في تعليق لها تقول: "هذه ابنتي"، في إشارة إلى الإعجاب بها، ثم علَّق كل من الفنان أيمن عبدالسلام بقوله: "يا روحي"، وأضافت رحمة رياض: "حبيبي"، وعقَّب يزن السيد، قائلاً: "يا روحي".

إقرأ أيضاً:  هاني عادل يقتحم "تيك توك".. وهكذا روّج لـ"نصيبي وقسمتك 4"
 

ومؤخراً خطفت ابنة معتصم النهار الأنظار بخفة دمها وبراعتها في تقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في إحدى مشاهدها من مسلسل "صالون زهرة"، الذي جرى عرضه بين شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، إذ ظهرت وهي تقلد طريقة نادين في الاحتفال بشكل ساخر بحمل جارة لها في الحارة، والتي كانت تتعمد إثارة المشاكل معها، نظراً لوقوع زوج الأخيرة في غرام "زهرة".
وحينها نجحت ابنة معتصم النهار في إبهار الجميع بقدرتها على التمثيل والتقليد، حيث أجمع عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على أنها تحمل جينات والدها من حيث الشكل والموهبة، متوقعين لها مستقبلاً باهراً في مجال التمثيل.