شارك النجم المصري مصطفى قمر جمهوره المتابع حسابه في "انستغرام" بمناسبة عيد ميلاد ابنه الأكبر "إياد"، حيث نشر صوراً جمعتهما، والتي كانت من حفل غنائي كان يحييه الأول وظهر فيه الثاني وهو يدعمه ويهنئه على النجاح.
وبات مصطفى قمر من بين أكثر النجوم تفاعلاً على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن كان مصنفاً من بين الفنانين الذين لا يملكون مثل هذا النوع من التفاعل، وربما كان للمقربين منه مساهمة في ذلك عبر النصيحة، حيث ينشر ما يحدث له من مناسبات خاصة أو مشاركات فنية وغنائية في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي يلقى قبولاً جماهيرياً.


ووجَّه مصطفى قمر كلمات المحبة لابنة "إياد"، متمنياً له عاماً سعيداً طيباً وأن يظل سنده ولا يُحرم منه، مشيداً بضحكته التي تبهره، فكتب قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا إياد يا ابني وحبيبي وسندي ربنا مايحرمني من ضحكتك اللي بتنور الدنيا".
وأضاف مصطفى قمر، قائلاً: "أحلى حاجة إني احتفلت بعيد ميلادك مع افتتاح الرستوران حتفضل ذكري جميلة مش حننساها أبداً بحبك ياايدووووووو happy birthday edo".

إقرأ أيضاً:  طالباً مسامحتها.. سعد لمجرد يُهنِّئ والدته بعيد ميلادها عبر هذه الكلمات
 
وتفاعل قطاع كبير من متابعي حساب مصطفى قمر مع تلك المناسبة، مهنئين ابنه "إياد" بمناسبة عيد ميلاده، وتركوا تعليقات المحبة والتهاني، وتمنوا له أن يحقق ما يرغب من أحلام، بينما تغزَّل به البعض كونه وشقيقه "تيام" يتمتعان بقدرٍ من الجمال والجاذبية.
ومؤخراً رفع مصطفى قمر جرعة التشويق لدى جمهوره نحو أغنيته الجديدة يُجرى التحضير لها في الفترة الحالية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "انستغرام"، أطلَّ فيه وهو يرتدي نظارة شمسية أثناء وجوده داخل أحد الاستوديوهات التي تشهد تسجيل عمله الغنائي الجديد، كاشفاً عن اسم الأغنية وهي بعنوان "وصلوله".