شاركت الفنانة السعودية نيرمين محسن متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" صناعة بعض الأكلات التي تُفضلها، والتي تشكلت في عجينة الكيك والفطائر، مشاركةً الجمهور طريقة صنعها وشكلها النهائي بعد الطهي.

ومع استمرار نيرمين محسن كشف موهبتها في الطبخ، تحدثت معها متابعة عبر البريد الخاص بشأن إمكانية زواجها، حيث شاركت نيرمين الرسالة التي وصلتها من متابعة يحمل حسابها اسم: "ضي القمر"، والتي قالت: "ما شاء الله سنعة ناقصك عريس".
وتفاعلت نيرمين محسن بالرد،، قائلةً إنها في الفترة الحالية تهتم بنفسها أكثر، معتبرةً أن هذا أهم، وتابعت أنها من الممكن أن تتراجع عن ذلك حال كانت هناك مواصفات نادرة، لكنها لم تكشف عن تلك المواصفات.

وكتبت نيرمين محسن، قائلةً: "الاكتفاء بالذات أهم إذا ما كان في مواصفات نادرة"، في إشارة إلى أنها تضع شروطاً خاصة من أجل إتمام زواجها.
وكانت نيرمين محسن قد شاركت ذكريات فترة التخرج من دراستها الجامعية، والتي انتهت العام الماضي، مع متابعيها قبل يومين، مؤكدةً أنها عاشت فترة صعبة خلال ذلك الحدث لدرجة أنها لم تستطع أن تحتفل بتخرجها. وأكدت أنها حزينة للغاية لعدم الاحتفال بتعب السنوات ومشوار الدراسة بعد كل تلك الفترة.

إقرأ أيضاً:  هاني عادل يقتحم "تيك توك".. وهكذا روّج لـ"نصيبي وقسمتك 4"
 

وتابعت نيرمين محسن، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تُشير إلى أن عدم الاحتفال خلَّف لديها إحساساً لا تستطيع أن تصفه لاسيما أنها كانت تعمل وتدرس في الوقت نفسه.