يبدو أنَّ المدونة الكويتية دانة الطويرش تعيش حالة نفسية صعبة هذه الفترة، وهو ما يؤكده حديثها من خلال التغريدات التي تقوم بنشرها عبر حسابها في "تويتر"، حيث أكدت أنها أصبحت خلال الفترة الأخيرة تبتعد عن أيِّ شخص يشعرها بشعور سيئ لا ترغب فيه، وذلك في إشارة إلى أنها تقوم بعملية "فلترة" للأصدقاء من حياتها.
وأثارت دانة الطويرش قلق جمهورها؛ بسبب عدة تغريدات نشرتها خلال الساعات الماضية، حيث بلغ حديثها ذروته على الرغم من أنها ألمحت إلى وجود أزمة ومعاناة نفسية لديها من خلال تغريدات سابقة، لكن حديثها قبل ساعات أحدث نوعاً أكبر من التساؤلات لدى الجمهور.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وغردت دانة الطويرش، قائلة إنها أصبحت في الفترة الأخيرة تنفض الأشخاص من حياتها كما ينفض الغبار عن الجسد، مبينةً أنه لم تعد لديها طاقة على تحمل أي شعور غير جيد من أي شخص.
وكتبت دانة الطويرش، ‏قائلةً: "أصبحتُ في الفترة الأخيرة انفض الأشخاص مني كمن ينفض الغبار عن جسدة، لم تعد لديّ طاقة على تحمل مخلوق واحد يشعرني بربع شعور سيء".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وتفاعل الجمهور مع دانة الطويرش، مؤكدين أن حديثها يُحترم وأنها كلما فعلت ذلك بشكل مبكر كان الأمر أفضل لها، مشيرين إلى أنَّ هناك فترة في حياة أي شخص يصل فيها لمرحلة أنه يتحمل ما يكفي، فيضطر لإبعاد الأشخاص عنه.
وتابعت تغريداتها، فقالت في تغريدة أخرى: ‏"عارف لما تكتشف في نص النقاش إنك مش عايز تعرف الإنسان دا مرة تانية؟".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

واعترفت دانة الطويرش أنها لا تُحب ألمها، ولكنها تتقبله وتحدد درجته؛ كي لا يهزمها، فدوَّنت تغريدة أخرى لها قالت فيها: "‏لا أحب ألمي ولكنني أتقبله وأدجنه وأحدد درجته، فلا يغلبني ولا أبدي السخط عليه، أعتبره جزءاً من طريق الوصول وسوف أغادره ويغادرني".

إقرأ أيضاً:  هكذا ردَّت نيرمين محسن على متابعة طالبتها بالزواج
 

ومؤخراً أثارت دانة الطويرش، وزوجها عبدالعزيز الزيد، شكوكاً لدى متابعيهما على السوشيال ميديا حول انفصالهما، بسبب قيام كل منهما بتدوين منشور عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يُلمح من خلاله لوقوع مشاكل كبيرة بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.