ثمَّنت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، جهود والدها معها وشقيقاتها، في إشارة إلى أنه تعب كثيراً من أجلهنَّ، وبات الشيب يصل إليه في الفترة الحالية.
 وشاركت أمل الأنصاري متابعي حسابها في "سناب شات" صورةً ظهر فيها والدها وهو يقف في إحدى غرف المنزل ممسكاً هاتفه الخاص، وبدت عليه علامات الكبر، متمنيةً أن لو كان الإنسان يستطيع أن يهدي غيره من عمره، مشيرة إلى أن هذا لو كان متاحاً لفعلت ذلك مع والدها.

 ويبدو أنَّ أمل الأنصاري نشرت الصورة على محمل تدوين رسالة لوالدها؛ للتعبير عن قيمته بالنسبة لها، غير أنَّ البعض- وبسبب ما دوَّنته من كلمات على الصورة- اعتقد أن والدها ربما يكون مريضاً، رغم أنها لم تصرح بذلك، مستندين إلى أنَّ أمل لا تكشف أياً من أمور العائلة في السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً:  فوز العتيبي ترد بشأن اتهامها بعدم إهداء زوجها سيارة
 

 وكتبت أمل الأنصاري، قائلةً: "ليت العمر يُهدى من إنسان لإنسان، وأهدي من عمري لأبوي وأشيب بداله"، ويبدو أنَّ هذه الصورة حققت تفاعلاً؛ كونها من الصور النادرة التي تشاركها أمل، إذ لم يعهد الجمهور منها أن تشارك مثل تلك الصور عبر السوشيال ميديا.

 وردت أمل الأنصاري، مؤخراً، بشأن ما راج على لسان إحدى الناقدات التي قالت إن عائلة الأنصاري والتدخلات التي حدثت كانت السبب وراء طلاق خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري من زوجها السابق مشهور مواقع التواصل في الكويت يعقوب بوشهري، مشددةً على أنَّ شقيقتها "فاطمة" عاقلة وتبلغ من العمر 30 عاماً، وهي ليست طفلة بل امرأة ناضجة، وعندما اتخذت قرار الانفصال كان عن قناعة تامة وبقرارها الشخصي وليس بضغط من أحد من العائلة.