تتمتع النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، بقاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي، خاصة وأنها في الفترة الأخيرة وتحديداً العام الجاري 2021 كان لها العديد من النشاطات والحفلات الغنائية الناجحة في العديد من دول الوطن العربي.
وتحظى إطلالات بلقيس، على تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، فمثلما عودت الجمهور على النشاط الفني المميز، ظهرت أيضاً وهي تهتم بكل إطلالة تظهر بها للجمهور وتوثق هذا من خلال حسابها في "إنستغرام".
ولأن شهر ديسمبر الجاري هو عام أعياد الميلاد وفيه يستعد العالم أجمع لاستقبال عام جديد، فقد شهد هذا الشهر العديد من المناسبات الفنية للنجمة بلقيس، ومن إطلالاتها في تلك المناسبات فمن الممكن أن تستوحي مظهرك من تلك الإطلالات التي نرصدها في السطور التالية؛
ظهرت الفنانة بلقيس، في مطلع ديسمبر الجاري من خلال حفل فني كبير أقيم ضمن حفلات مدرج خورفكان، في الإمارات، حيث شاركت الجمهور مقطع فيديو قبل ظهورها على المسرح ثم تحدثت عن تفاصيل الإطلالة والتي جاءت بتوقيع AM فاشون، وقام بتصميم الفستان رامي قاضي، وماكياج صفاء المسلم، وتصفيف شعر أليكس البيطار.

وأحيت بلقيس، حفلاً غنائياً آخر في ساحة خليفة والذي جاء بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، والذي كان حفلاً مبهراً عبرت فيه عن سعادتها به حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تلقي السلام على جمهورها.

وجاءت إطلالة بلقيس، في هذا الحفل مميزة إذ كان الفستان بتوقيع المصممة زينة زكي، وقام بتصفيف الشعر رافي فاظا، أما الماكياج فكان من خلال صالون "BEX بيوتي".

وبالريش من اللون "البينك" نشرت بلقيس، إطلالة جديدة لها بتاريخ 7 ديسمبر عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي "أوت فيت"، من توقيع جورج حبيقة، وقام بتصفيف الشعر فيكتور كيروز، وعمل على الماكياج دينا كامل.

وكان للنجمة بلقيس فتحي، مشاركة مع النجمة الأميركية أليشيا كيز، وهي تقف بين الجمهور على المسرح، ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي، لإطلاق ألبومها المزدوج الجديد "كيز".

وظهرت بلقيس، في هذا الحفل الذي دعتها فيه "كيز" مرتدية بلوزة رقيقة زرقاء وبنطلون أسود طويل، وكان الأوت فيت من نافسيكا سكورتي الذي يضم أفضل مصممي الأزياء وماركات الملابس، وقام بتصفيف الشعر وسيم ستيف.

وظهرت بلقيس، في حفلها الأخير قبل ساعات في الدوحة حيث أحيت حفلاً غنائياً كبيراً حضره جمهور كبير، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأحمر من خلال لابزر جوازي، وعمل على تصفيف الشعر أحمد ياسين ويحيى زكريا بيوتي صالون، أما المكياج فجاء بتوقيع صفاء المسلم.