قال الفنان المصري ماجد الكدواني، إن تجربته في فيلم "بره المنهج" تعد تجربة مختلفة استمتع بها كثيراً، مضيفاً أنه تشرف بالعمل مع المخرج عمرو سلامة، لاسيما وأنه يوجد بينهما رصيداً فنياً جيداً منذ عملهما في فيلم "الشيخ جاكسون".
وبين ماجد الكدواني، أنه استمتع بالعمل مع عمرو سلامة، لأنه مخرجاً ذكياً يمتلك أدواته، بالإضافة إلى أنه يفهم أدوات الممثل، ويعرف كيف يتحكم فيه، ويمنحه ملاحظات.

إقرأ أيضاً:  مصطفى قمر يُهنِّئ ابنه بعيد ميلاده.. ماذا قال؟
 

وتابع ماجد الكدواني، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن فيلم "بره المنهج" يعد حالة خاصة استمتع بها، رغم صعوبة الشخصية المرهقة الغنية بالتفاصيل، والتي تمتلك أحاسيساً مرهفة أخذت منه مجهوداً كبيراً، موضحاً: "الشخصية دي شيلتني الهم لأني كنت دايما ماسك حالتها، وخايف تهرب مني، فكنت بنام واصحى واكل بها".
وأشار ماجد الكدواني، إلى أن العمل مع طفل من أصعب ما يكون، إلا أنه استمتع بهذا أيضاً لأن الطفل موهوباً وذكياً.
واستطرد ماجد الكدواني، أن ردود الفعل على فيلم "بره المنهج" في مهرجان "البحر الأحمر السينمائي" كانت جيدة للغاية، معبراً عن شعوره بالفخر بحالة النضج السينمائي الذي حدث في السعودية.
وأكد ماجد الكدواني، أنه يحضر لجزء ثاني من فيلم "وقفة رجالة"، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مواعيد التصوير.
وعبر ماجد الكدواني، عن سعادته بردود فعل الجمهور على مسلسل "موضوع عائلي"، مشيراً إلى أنه عرض عليه تقديم جزء ثان منه، ولكن حتى الآن لم يبدي موافقة عليه قبل قراءة السيناريو، لأنه يخشى تقديم جزء أضعف من الأول.