تحدثت الفنانة شيماء سليمان عن معاناتها مع ممارسة الرياضة في الفترة الأخيرة، مؤكدةً أن الرياضة كانت في تلك الفترة علاجاً أكثر منها رياضة، وتابعت أنَّ مدربتها الخاصة قامت بتمرينها تمريناً جعلها لا تستطيع الحركة نهائياً.
وأضافت شيماء سليمان، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، أنَّ المشكلة كانت في قدمها، حيث كانت في جلسة "مانيكير وباديكير" ولم تستطع رفع قدمها، واستعانت بأخريات لمساعدتها، مبنيةً أنَّ التمرين كان "قاتل".

وعقَّبت شيماء سليمان أنها عندما ترددت على مدربتها مرة أخرى لمواصلة التمرين قامت بإجراء تمرين آخر كان سبباً في العلاج من إصابتها، مشيدةً بقوة "الكوتش" الخاصة بها، متمنيةً أن تتعافى من وعكتها الصحية؛ لأنها أُصيبت خلال الساعات الماضية، مؤكدةً أنها وغيرها يستمدون القوة منها.
وبينت شيماء سليمان أنها متفائلة في نتيجة التمارين مع مدربتها، وما يوضح ذلك هو شكل جسدها الذي أصبح لا يحتاج إلى ميزان كي تتابع الوزن للوصول إلى الشكل المثالي، في إشارة إلى أن ممارسة الرياضة تكفي.

إقرأ أيضاً:  شاهد.. هكذا نفَّذت ماريتا الحلاني مقلباً في والدها عاصي الحلاني
 

وكانت شيماء سليمان قد كشفت، مؤخراً، عن مفاجأة لأول مرة بشأن دورها في مسلسل "سما عالية"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، وقالت إنّها جسّدت شخصيتين في العمل، وكان يتم الحديث في كواليس المسلسل عن "الدوبليرة" التي ستقوم بتجسيد الشخصية الثانية، مبينةً أنه تمت الاستعانة بشقيقتها الفنانة سعاد سليمان الشهيرة فنياً باسم "سعودة"، وعقَّبت بأن فترة التصوير كان هناك انتشار فيروس كورونا، وعندما دار الحديث بشأن دوبليرة لم يكن متاحاً أمامها سوى "سعودة" التي تقيم معها في المنزل نفسه.