افتتح نجم منتخب البرتغال لكرة القدم ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، صالة ألعاب رياضية جديدة في بلده البرتغال؛ إذ أعلن ذلك من خلال حسابه في "انستغرام".
ونشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو ترويجياً له داخل صالة الجيم وهو يمارس الرياضة، ووجَّه رسالةً لجمهوره ومتابعيه من خلال الفيديو عن أهمية ممارسة الرياضة يومياً.


وعلَّق كريستيانو على الفيديو بأنه فخور بافتتاح صالات الألعاب "cr7 fitness by crunch" في بلده "بورتو"، قائلاً: "من الآن فصاعداً يمكنك ممارسة التمارين مثلما أفعل كل يوم: بالسرعة والقوة والتركيز والالتزام، لذلك يمكنك أن تكون أفضل نسخة من نفسك! استعد، البرتغال!".
وتفاعل جمهور كريستيانو مع هذا الخبر السعيد بوجود فرع من صالات الجيم الخاصة برونالدو فى البرتغال، وإمكانية التدريب مثله فى مكان خاص به وتحقيق حلمهم، لأنهم يعتبرون كريستيانو مثلاً أعلى لهم. 

إقرأ أىضاً:  جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو يكشفان جنس "توأمهما"
 

ولم تكن تلك الصالة هي الأولى التي يمتلكها كريستيانو رونالدو، ولكن لديه عدة صالات رياضية في مدن مختلفة، ولديه أيضاً بيزنس خاص بالفنادق؛ إذ افتتح أول فنادقه في مسقط رأسه في فونشال بالبرتغال عام 2016، ثم في العام التالي افتتح آخر في العاصمة "لشبونة" وتلاها فنادق عديدة.