وقّعت مغنية الراب الأميركية ميغان جوفون روث بيت، ‏المعروفة فنياً باسم "ميغان ذا ستاليون"، صفقة حصرية لإنتاج المحتوى على عملاق البث "نتفليكس". 
من النظرة الأولى للاتفاقية يُتوقَّع أن تنتج، الفائزة بجائزة غرامي ثلاث مرات، الموسيقى والمسلسلات التلفزيونية وغيرها من المحتويات للشركة. 
وقالت تريسي باكوستا، رئيسة قسم تنمية المواهب في "نتفليكس"، في بيان: "ميغان قوة إبداعية متعددة المواهب، تركت بصمتها باستمرار على الثقافة". 
وتابعت تريسي "إنّ ميغان تنمو وتتطور بصفة دائمة كفنانة، ويسعدنا أنها تشارك مع نتفليكس لهذا الفصل التالي من رحلتها". 


وفي حديثها عن مشاعرها بعد أن شاركت في الصفقة الكبيرة، تطرقت ميغان إلى شغفها حول المشاركة في رواية القصص. 
وتابعت ميغان في بيان: "لطالما كان لديَّ شغف بسرد القصص الإبداعية والمسلية، لذلك أنا سعيد بهذه الشراكة مع Netflix، خوض مغامرة الإنتاج هو الخطوة التالية في رحلتي كرائدة أعمال ولا أستطيع الانتظار لإحياء جميع أفكاري ومشاهدتها تتحقق فيما بعد". 

إقرأ أيضاً:  ميغان فوكس تحاول التخفي.. بعد زيارتها مركزاً للتجميل
 

وسيطرت المغنية "ميغان ذا ستاليون" على جوائز حفل BET Awards على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس بدورته الـ 21. 
وحازت "ذا ستاليون" جوائز أفضل فنانة هيب هوب، وفيديو العام، وأفضل تعاون مع كاردي بي بأغنية WAP، إضافةً إلى جائزة خيار المشاهدين لأغنية Savage التي قدمتها مع بيونسي. 


كما فازت بجائزة غرامي كأفضل فنانة صاعدة، حيث خطفت ميغان الأنظار بعدد من أغنياتها الناجحة التي أطلقتها خلال الفترة الماضية، وكانت البداية الحقيقية لنجاحها من خلال كليب "WAP " الذي تعاونت فيه مع النجمة الشهيرة كاردي بي.