أعربت الفنانة المصرية هنا شيحة عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "النهاردة يوم جميل"، كونه يُناقش عدة قضايا مهمة، أبرزها حقوق المرأة في المجتمع وكيفية التعامل معها، مشيرةً إلى أنّها تُحب دعم المرأة في أعمالها الفنية؛ لأن ذلك دورها في المجتمع.
واعتبرت هنا شيحة في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنّ السينما مرآة المجتمع، وإذا لم يُناقش الفنان المشاكل التي تُواجه المجتمع سيخسر أهميته وقيمته الفنية.

وتابعت هنا شيحة أن "كواليس تصوير الفيلم كانت صعبة للغاية، خاصةً أنه تم تأجيل تصويره أكثر من مرة، بسبب ظروف وباء (كورنا)، بالإضافة إلى إصابة أكثر من شخص خلال التصوير بالفيروس، إلا أنَّها ورغم ذلك استمتعت كثيراً بالعمل مع كاست موهوب ومخرجة تهتم بالتفاصيل"، موضحةً أنَّها لم تُصَبْ بالفيروس أثناء التصوير.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز بإطلالة رياضية في أحدث ظهورٍ لها.. ونجوم يتفاعلون
 

وأوضحت هنا شيحة أنّ الفيلم أثار حوله الجدل منذ الإعلان عن اسمه، بسبب القضايا المهمة التي يُناقشها، بجانب أنه يعتبر من أبرز الأعمال التي تناقش تلك القضايا، مشيرةً إلى أنها شاركت في ندوة ثقافية بالتعاون مع البرلمان العربي، وناقشت خلالها قضية الفيلم، معتبرةً ذلك حدثاً فريداً لأنه لأول مرة يستضيف البرلمان فنانة ويتحدث عن فيلم، متمنيةً أن يُحقق تأثيراً قوياً مثل مسلسل "أريد حلاً".


واستطردت أنّها لم تخش المشاركة في الفيلم، لأنّ هذا دورها ورسالتها التي يجب عليها تقديمها للجمهور، بالإضافة إلى أنها لا تقلق من ردود الفعل عليه، بل إنها متحمسة للتعرف على رأي الجمهور واستقبالهم له.
وأكدت هنا شيحة أنّ اختيار الفيلم للعرض في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية، شرف كبير له، وهو ما جعلها سعيدة أيضاً بإقامة مهرجان في مصر عن السينما الفرانكوفونية.
ونوّهت بأنّها لم تستقر حتى الآن على العمل الذي تُشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022، ولكنها تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد "مربع برمودا" خلال الأيام المقبلة.