فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعي حسابها في "انستغرام" بالاحتفال بعيد زواجها الثاني، مبكراً عن موعده الأصلي، من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث إنّها تزوجت من خلال عقد قرانهما في شهر أبريل من عام 2020.
وشاركت ياسمين صبري جمهورها صوراً احتفالها عبر خاصية "ستوري"، وكانت الصور بها كعكة عيد الزواج "قالب حلوى" مدوّن عليه الحرفان الأولان من اسمي الثنائي، وجملة معايدة قصيرة "عيد زواج حبيبي".

ولم تقم ياسمين صبري بتنظيم حفل ضخم هذا العام، أو تُشارك بصور احتفالات، واكتفت باحتفال بسيط.

يأتي احتفال ياسمين صبري بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، قبل 4 أشهر من موعده الأصلي، إذ احتفلا بزفافهما في 17 أبريل 2020، وكان حفل الزفاف بسيطاً أيضاً، واقتصر على أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين؛ بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

إقرأ أيضاً:  هنا شيحة تُناقش حقوق المرأة في "النهاردة يوم جميل".. وتؤكد: لم أخش المشاركة
 

جدير بالذكر أنه تم اختيار ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، وهي المسابقة التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، وتضم القائمة نجوماً من مختلف الفئات، على رأسهم بوليوود وهوليوود وآخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم.


وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي ومحمد جمعة.
وتُحضِّر ياسمين صبري لمسلسلها الجديد المقرر عرضه فى رمضان 2022، وكانت أعلنت أن اسمه "دنيا" من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.