أعلن النجم المصري حمادة هلال عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في العراق، الأحد 19 ديسمبر الجاري، مبيناً أنه مَنْ طالب بإرجاء الحفل، وتمت الاستجابة من جانب المسؤولين، على أن يتم تحديد موعد جديد في الأيام القليلة المقبلة.

وشارك حمادة هلال صورةً له عبر حسابه في "انستغرام"، أعلن من خلالها عن سبب تأجيل حفله الغنائي بناءً على طلبه الخاص، إذ أرجع الأمر لأسباب أمنية، واحتراماً لكل المناسبات الدينية، ووعد جمهوره ومتابعيه بالإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريباً، على أن يكون في ديسمبر الجاري أيضاً.

وقال حمادة هلال، في تعليقه قائلاً: "مساء الفل على كل الحبايب، تم تأجيل حفلتي في العراق لتكون في ميعاد آخر خلال شهر ديسمبر بإذن الله، وبشكر إدارة الحفل على تلبية طلبي لتأجيل الحفل لأسباب أمنية واحتراماً لكل المناسبات الدينية، وإن شاء الله هيتم الإعلان عن الميعاد الجديد قريباً، جمعة مباركة".

إقرأ أيضاً:  ظافر العابدين يكشف عن أول حب في حياته وموقفه من احتراف ابنته التمثيل
 

وعبّر الجمهور عن حزنه بسبب إلغاء الحفل، ولكن أكدوا أنّ أهم شيء سلامته، وسلامة جمهور العراق، وأنهم فى انتظار الموعد الجديد للحفل خلال هذا الشهر.
ويقوم حمادة هلال بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل "المداح"، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً عند عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك في بطولة الجزء الأول: أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت وبسمة ماهر.