يبدو أّنّ نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان قد أغلقت صفحة عودتها إلى زوجها السابق المطرب كانييه ويست بشكل نهائي، خاصةً بعد الأنباء الواردة حول دخولها قصة حبٍّ جديدة. 
وزاد من حالة التكهنات حول نجمة تلفزيون الواقع ما تطرقت إليه كيم خلال حديثها حول الفنان الكوميدي بيت ديفيدسون، حيث أفشت سراً لم تتحدث عنه من قبل حول علاقتها الرومانسية معه، وقالت إنه "النجم المُفضَّل" لديها في عرض "ساترداي نايت لايف". 


وشاركت كيم في عرض SNL يوم الخميس، حيث انضمت إلى حوار صحافي مع الصحافية Bari Weiss، والتي حاولت الاستفسار من كيم حول من تتحيز له بين نجوم SNL . 
وتحدثت كيم حول العرض قائلة: "يا له من إعداد.. يا له من إعداد، يا باري"، قبل أن تُضيف كارداشيان ممازحة باري بعد ضحكة مكتومة خفيفة: "أنتِ تعرفين من هو"، وألمحت كيم في إجابتها إلى بيت ديفيدسون. 

إقرأ أيضاً:   ميغان ذا ستاليون توقِّع صفقة جديدة مع "نتفيلكس".. وهذه تفاصيلها
 

وعلى الرغم من أنّ قصة حب كارداشيان وبيت جديدة إلى حد ما، كشف مصدر أنّ ديفيدسون كان "يطير ذهاباً وإياباً" من نيويورك إلى لوس أنجلوس لرؤية كارداشيان. وقال المصدر: "إنه معجب بها ودائماً ما يقول إنها فتاتي". 


يأتي ذلك في الوقت الذي تقدّمت فيه كيم بطلب قانوني لتكون عزباء قانونياً، واستعادة اسمها قبل الزواج، مع بدء عملية الطلاق من كانييه ويست. 
وربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو أنَّ كيم تُريد استعادة اسمها قبل الزواج، ما يعني إسقاط اسم "ويست" من أعمالها، مثل" "KKW Beauty "، وعطر "KKW ". 
وتشمل الخطوة القانونية التي اتخذتها كيم مطالبة القاضي بشكل أساسي بفصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات والآثار المالية عن الحالة الزوجية الفعلية.