أعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن بدء فريق عمل مسلسل "أمينة حاف" تصوير جزئه الثاني المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، وذلك استثماراً للنجاح الذي حققه الجزء الأول، والذي حظي بتفاعل جماهيري كبير في الخليج وبعض الدول العربية.

وأطلَّت شوق الهادي على جمهورها المتابع حسابها في "سناب شات" عبر مقطع فيديو قالت فيه إن عدداً من نجوم المسلسل بدأوا التصوير خلال الساعات الماضية، على أن يلحق بهم باقي الفنانين تباعاً، وفقاً لما قررته الشركة المنتجة بشأن مواقع التصوير والمشاهد.

وأضافت شوق الهادي أنّ وقت الجد قد بدأ، متحدثةً عن شخصيتها قائلة إنّ دورها في الجزء الثاني مختلف تماماً عن دورها في الجزء الأول، متابعة أنّ الشخصية تحتاج إلى تعمّق أكثر في هذا الجزء؛ لكي يصل هذا الاختلاف للجمهور.

وأكدت شوق الهادي أنّ الأيام القادمة تحتاج منها تكثيفاً في المذاكرة والحصول على السيناريو وقراءة الشخصية بشكل جيد؛ كي تصل إلى الجمهور.
وأشارت إلى أنّها- بدءاً من اليوم وعلى مدار أسبوع- ستبدأ التسوّق لشراء جميع أغراضها للفترة المقبلة؛ لأنها عندما تبدأ تصوير ستركز كل جهودها ووقتها للعمل، معربة عن حماسها لبدء تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً:  كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أبو هشيمة؟
 

يذكر أنّ أحداث مسلسل "أمينة حاف" في جزئه الأول دارت حول زواج أمينة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره، ويخبئ أمواله، ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف أن هناك من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تُخبئ هذا المبلغ كي تستفيد منه في ما بعد. 
لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج فارس وهو رجل مزواج، مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.
"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر وإيمان العلي وآخرين.