تصدر مسلسل "أنا وهي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية هنا الزاهد ومواطنها الفنان أحمد حاتم، حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، بعد طرح برومو العمل الذي كشف عن حالة من التشويق والإثارة، كونه يعتمد على أحداث رآها الجمهور مميزة من ناحية القصة.

وتضمّن البرومو اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وهو ما كان السبب وراء صعوده لقائمة الاهتمام بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن اسم شيرين يتردد كثيراً هذه الفترة، نظراً لعودتها لنشاطها الفني بعد فترة من الغياب، والكشف عن طلاقها من زوجها حسام حبيب، إضافةً إلى ظهورها حليقة الشعر في أحدث ظهور لها.

وجاء اسم شيرين عبدالوهاب داخل برومو العمل على لسان الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يجسّد شخصية طبيب نفسي يُدعى شيرين عبدالوهاب، وذلك عندما كان يتحدث مع أحد مرضاه وهو أحمد حاتم، الذي يعاني من هلاوس واضطراب نفسي، بعد معاناته من الغيرة على زوجته التي تجسّد شخصيتها هنا الزاهد.
وتُجسٍّد هنا الزاهد، في العمل، دور مطربة تعمل في ملهى ليلي يديره الفنان محسن منصور، وبسببه تدخل في صراعات مع زوجها بسبب الغيرة عليها، الأمر الذي يضعهما في مشاكل كوميدية في البداية تستمر حتى تصل إلى أزمة بينهما تضطرهما إلى تدخل أطراف أخرى.

إقرأ أيضاً:  مصطفى قمر يُهنِّئ ابنه بعيد ميلاده.. ماذا قال؟
 

وأعلن الفنان أحمد حاتم عن اقتراب موعد عرض مسلسل "أنا وهي"، إذ شارك برومو العمل عبر حسابه في"انستغرام"، ومن المرتقب عرض المسلسل عبر قناة "cbc" وأحد المنصات الإلكترونية، معلقاً بكلمة: "قريباً"، وسرعان ما انهالت التعليقات عليه من جانب الجمهور الذين عبّروا عن شوقهم للعمل، إضافة إلى عدد من زملائه في الوسط الفني، بينهم: شريف رمزي، كريم قاسم، سينتيا خليفة، عمرو عبد العزيز، غادة كريم، أيمن عبد السلام، منى أحمد زاهر وعصام السقا وغيرهم.
يذكر أنّ مسلسل "أنا وهي" من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومشاركة أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين وعارفة عبد الرسول، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.