أصبحت الإعلامية والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز من بين أبرز النجمات على الساحة حالياً التي تهتم بخطوط الموضة والأزياء، وهو ما يظهر للجمهور في جميع الإطلالات التي تعتمدها في المناسبات التي تحضرها.
وأبهرت مهيرة عبدالعزيز الجمهور المتابع حسابها في "انستغرام"، بإطلالة مميزة حتى أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهورٍ لها، والذي جاء في احتفالات "ميدل بيست"، التي تقام في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن مهيرة تخلَّت في هذا الظهور عن الفساتين وملابس السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية، وارتدت ملابس مغايرة تماماً لما اعتاد عليه الجمهور.


وظهرت مهيرة عبدالعزيز في إطلالة اعتمدت فيها على "الفرو والجلد"، لتتناسب مع أجواء الشتاء، حيث ارتدت "جاكيت" وبنطالاً جلدياً، إضافةً إلى "بوت" طويل حتى الركبة، مع جاكت فرو طويل، وعمل على تصفيف شعرها صالون بيليتزا، ومكياج آيات القاسم.
وقالت مهيرة عبدالعزيز إنها اعتمدت تلك الإطلالة من باب التغيير؛ لتكون بعيدة عن "لوكات" السهرات والسجادة الحمراء، على مدى الأسابيع الماضية، متابعةً: "حبيب أغير اللوك تماماً لحضور ميدل بيست.. الأجواء تحفة والجو برد لا تنسوا الفروة وأشياء مريحة للمشي".


ولم تكن تلك الإطلالة هي الوحيدة المميزة التي ظهرت بها مهيرة عبدالعزيز في السعودية، حيث ظهرت بلوك باريسي في "موسم الرياض" أيضاً، وذلك خلال زيارة قامت بها لمعرض "أنا عربية".

وظهرت بإطلالة رسمية مميزة من خلال ارتدائها بدلة ميزتها بين الحضور في جلسة حوارية جمعت عارضة الأزياء نعومي كامبل والأميرة نورة بنت فيصل، وذلك على هامش فعاليات "موسم الرياض" أيضاً.