يبدو أنَّ الصداقة التي تجمع الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مع بنات عائلة الأنصاري، تتوطد شيئاً فشيئاً، وهو ما اتضح من قيام سارة بزيارة خاصة إلى منزل مواطنتها خبيرة التجميل أمل الأنصاري، ورغم عدم الكشف عن سبب واضح للزيارة، لكن أمل قالت إنَّ الصداقة هي التي جمعتهما.
وظهرت سارة الودعاني في مقطع فيديو عبر حساب أمل الأنصاري في "سناب شات" وهي بـ"فلتر" أمل الخاص، لتعلَّق الأخيرة قائلةً: "هذا فلتري حلو مرة عليكي يصفي البشرة ما يغير الملامح.. أموت عليك سارة أحلى من زارنا اليوم".

وعبَّرت أمل الأنصاري عن سعادتها بالجلوس مع سارة الودعاني، قائلةً إنَّ "سوالف" كثيرة جمعتهما، حيث كانت الجلسة خفيفة ليس بها النفوس الثقيلة، ثم تغزَّلت في سارة الودعاني، قائلةً: "بالله شوفي جمالكِ.. أموت عليك".
واصطحبت سارة الودعاني أبنائها في تلك الزيارة، ويبدو أنَّ الجلسة أخذتها مع أمل الأنصاري، لدرجة أنهما لم تنتبهان إلى ما طلبه "سعد" ابن سارة الودعاني، الذي طلب مشاهدة كارتون ولم تتم تلبية طلبه، لتتحدث أمل قائلةً: "وين الكارتون فضحتونا مع سعد الدين والله".

في السياق، دوَّنت أمل الأنصاري منشوراً عبر حسابها في "سناب شات"، تحدثت فيه عن مراتب الذوق، والتي منها عدم انتقاد اهتمامات الآخرين لمجرد أنها ليست في حيز اهتمام من ينتقد، وكذلك الاستخفاف بالحزن لأنه يراه لا يستحق، وعدم استصغار أفراح الآخرين لمجرد رؤيتها ضئيلة؛ لأن لكل إنسان عالمه الذي يدور في فلكه.

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز حديث الجمهور في أحدث ظهور لها
 

وردت أمل الأنصاري، مؤخراً، بشأن ما راج على لسان إحدى الناقدات التي قالت إنَّ عائلة الأنصاري والتدخلات التي حدثت كانت السبب وراء طلاق خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري من زوجها السابق مشهور مواقع التواصل في الكويت يعقوب بوشهري، مشددةً على أنَّ شقيقتها "فاطمة" عاقلة وتبلغ من العمر 30 عاماً، وهي ليست طفلة بل امرأة ناضجة، وعندما اتخذت قرار الانفصال كان عن قناعة تامة وبقرارها الشخصي وليس بضغط من أحد من العائلة.