كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن تعرضها لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين، جعلتها لا تستطيع اللحاق ببدء تصوير مسلسلها "أمينة حاف 2"، الذي انطلق تصويره في الساعات الماضية، وهو ما جعلها تسافر إلى اسطنبول للراحة قليلاً قبل العودة وبدء تصوير مشاهدها.
وقالت إلهام الفضالة، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إنها كشفت قبل فترة عن معاناتها من ضغط العمل والسفر والمشاركة في الفعاليات من دون راحة، وهو ما جعلها في حالة تعب شديد.

وتابعت إلهام الفضالة أن تعبها هذا نفسي، حيث أُصيبت في اليومين الماضيين بحالة تعب نفسي وجسدي ظهر في حالة بكاء ومنه كادت تنهار، ما جعل زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، يتصرف إذ استأذن فريق عمل مسلسل "أمينة حاف 2" ببدء التصوير من دون إلهام.
وأوضحت أنَّ القائمين على العمل تقبلوا الأمر، وتم منحها راحة كي تستعيد عافيتها، مضيفةً أن زوجها شهاب جوهر، قام بحجز تذاكر طيران إلى اسطنبول من أجل تحسين حالتها النفسية والمزاجية، مشددةً على أنها ستعود قريباً لبدء تصوير المسلسل.

إقرأ أيضاً:  سارة الودعاني تظهر بـ"فلتر" أمل الأنصاري.. والأخيرة تُعلَّق
 

يذكر أنّ أحداث مسلسل "أمينة حاف" في جزئه الأول دارت حول زواج أمينة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره، ويخبئ أمواله، ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف أن هناك من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تُخبئ هذا المبلغ كي تستفيد منه في ما بعد.
ولاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج فارس وهو رجل مزواج، مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.
"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر وإيمان العلي وآخرين.