أضافت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، مقطع فيديو إلى حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تقف أمام أكثر من 200 ألف شخص من جمهورها لحضور حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن حفلات "ميدل بيست"، في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش فعاليات موسم الرياض.
وبدت بلقيس، في هذا المقطع بشكل عفوي للغاية إذ ظهر برفقتها المغني والموسيقي أمير كوبيليتش، المعروف فنياً باسم سالفاتوري غاناتشي، وهو منسق موسيقي سويدي ومنتج أسطوانات ومؤسس مشارك لبرنامج الراديو THOR في راديو سفريجيس، حيث كانا يتفاعلان مع الجمهور من خلال تمايلهما على أحد الأغاني.

 

وكانت بلقيس، متألقة كعادتها في إطلالتها وارتدت "بدلة" مميزة من اللون الأزرق، ورفعت شعرها "ذيل حصان"، وكانت تتفاعل مع الجمهور بشكل مميز.
وترك "غاناتشي" تعليقاً على الفيديو الذي جمعه بالنجمة بلقيس، عبارة عن إيموجي قلوب، كما علقت المغنية أليشيا كيز، إضافة إلى عدد كبير من المتابعين الذي أكدوا أن هذا العام عام بلقيس.
وتتمتع بلقيس فتحي، بقاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي، خاصة وأنها في الفترة الأخيرة وتحديداً العام الجاري 2021 كان لها العديد من النشاطات والحفلات الغنائية الناجحة في العديد من دول الوطن العربي.

إقرأ أيضاً: هاني البحيري: أحترم عقل المرأة وجسدها.. وعيني على نادين نجيم