يبدو أن قصة طلاق نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، من المطرب كانييه ويست لن تنتهي سريعاً، في ظل الأحداث والتطورات المتلاحقة بين الثنائي في الفترة الأخيرة.
ومؤخراً؛ أجرت كيم مقابلة أعربت فيها عن أكثر الأشياء التي تخيفها وتصيبها بالرعب وهي ابنتها "نورث"؛ مشيرة إلى أنها تشبه والدها بصورة كبيرة جداً.
وخلال المقابلة، عندما سُئلت كيم عن أكثر ما يخيفها، لم تأخذ ثانية واحدة قبل أن تذكر اسم ابنتها "نورث"، البالغة من العمر ثماني سنوات.
وقالت نجمة تلفزيون الواقع: "من الذي يخيفني؟ كنت سأقول السياسيين، لكنهم لا يفعلون، ربما فقط ابنتي نورث". وأضافت مؤسسة "SKIMS": "نورث هي ابنة كانييه ويست، إنها توأمه".
وفي مقابلة سابقة، ذكرت كيم أن "نورث" الشخص الأكثر وحشية في منزلها. وفي مناسبة أخرى، عندما أخبرت كيم المعجبين بأنها تحب المغنية الجديدة أوليفيا رودريغيز، سرعان ما أضافت "نورث" أن هذا لم يكن صحيحاً؛ لأن والدتها لم تستمع أبداً إلى موسيقاها.
وفي وقت سابق؛ تسببت "نورث" في أزمة كبيرة لوالدتها، بعدما قامت بالسماح للمتابعين لها على منصة "تيك توك"، بالقيام بجولة متعمقة في منزلها في "Hidden Hills"، الذي تصطف عليه الأشجار البيضاء، والديكور ذو طابع "Sing 2"، ومشاهدة الألعاب الخاصة بها، وحتى غرفة نوم الطفلة الوردية، قبل أن يتم توبيخها على الهواء مباشرة من قبل والدتها.
وفي الفيديو الذي نشرته "نورث"، يمكن سماعها وهي تقول: "أمي.. أنا في بث مباشر"، وسط موجة من الضحك؛ لكن كيم سرعان ما أوقفت كل ذلك، وقالت لها: "لا توقفي.. غير مسموح لك بذلك"، بعدما ظهرت مستلقية على السرير.
يذكر أن كيم تقدمت، خلال الأيام الماضية، بطلب قانوني لاستكمال إجراءات انفصالها عن زوجها المغني كانييه ويست؛ والتنازل عن اسمه؛ لتصبح عزباء بشكل قانوني.