شاركت الفنانة المصرية، رنا سماحة، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقت من خلاله المراحل الأخيرة قبل وضع طفلها الأول "مالك"، من زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، حيث ظهرت في المقطع منذ دخولها المستشفى وحتى ولادة الجنين، الذي تم الإعلان عن ولادته قبل أسبوع.
وبدت سماحة بشكل طريف للغاية، وهي تغني للطفلة السعودية "فلولة" التي اشتهرت بأغنية "باي" مؤخراً، حيث كانت قد ارتدت ملابس العمليات الجراحية، وتم تحضيرها بشكل كامل للولادة، ثم ودعت عائلتها وزوجها على تلك الأغنية.
وقالت سماحة، في المقطع، إن هذا اليوم هو أهم يوم في حياتها، حيث كانت المشاعر مختلطة بين الخوف والحماس والشوق لرؤية طفلها لأول مرة، متابعة: "خايفة، ومتحمسة.. وعاوزة أشوف مالك أوي".
بينما تحدث سامر أبو طالب، في الفيديو، موجهاً حديثه إلى مولوده، فقال: "أنا بحبك أوي.. وكنت مستنيك جداً"، مطالباً إياه بألا يخاف من شيء في هذه الحياة طالما كان على قيدها، معقباً: "دايماً في ضهرك وسندك ومش هسيبك أبداً.. يا أحلى مالك في الدنيا".

وتركت رنا سماحة تعليقاً على المقطع، قائلة: "أحلى يوم في عمري، لما نور مالك قلبي وحياتي كلها، يا رب احفظه وبارك فيه"، ليعلق على الفيديو زوجها بقوله: "حمد الله على سلامتكم وربنا يباركلي فيكم ويحفظكم من كل شر وحسد آمين يارب العالمين".
ونال المقطع أكثر من 150 ألف مشاهدة، وتفاعل معه عدد من نجوم الفن، بينهم مينا عطا، وشذى، وإيناس عز الدين، وسامو زين، وشيرين يحيى، ومروة ناجي، وبدرية طلبة، وكارولين عزمي، وغيرهم، فيما علق والد الطفلة السعودية "فلولة"، قائلاً: "ألف حمد الله على سلامتكم.. يتربى في عزكم".
واستقبلت رنا سماحة، وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، مولودهما الأول "مالك" قبل أسبوع، حيث تمنت رنا أن يجعل الله مولودها قرة عين لها ولوالده ويجعله من الصالحين، كما تمنت في منشور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن يكون طفلها سنداً لها.

يُذكر أنّ رنا سماحة احتفلت بزفافها إلى الملحن سامر أبو طالب، في ديسمبر من العام الماضي داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصُناع الأغنية، منهم: ريم البارودي، مينا عطا، هايدي موسى، محمد شاهين، الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق.