يخطط الفنان المصري الشاب، ياسين السقا، نجل الفنان المصري أحمد السقا، لمستقبله الفني بشكل جيد وفق مشاورات مع والده، وما يتيحه له وقته بسبب دراسته تارة، أو أنه يعيش كل فترة من عمره بشكل طبيعي، وعلى ذات المنوال يستطيع ياسين التواصل مع جمهوره في مواقع التواصل الاجتماعي بين حين وآخر، من خلال جذبهم نحو الحديث عنه بطرق تعزز مسيرته التي لازالت مبكرة للغاية.

وقبل ساعات، حرص ياسين السقا على مشاركة متابعيه صورة قديمة له من طفولته جمعته بوالده الفنان أحمد السقا، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث ظهر "السقا الصغير" فى الصورة جالساً على كتف والده أثناء تجولهما في الشارع، بينما كانت ابتسامة "السقا الكبير" حاضرة، وهو ما يشير إلى فرحته وصداقته لابنه منذ صغره.

وترك ياسين السقا تعليقاً مقتضباً على الصورة، وكان عبارة عن إيموجي قلب، فيما حرص والده على التفاعل معه أيضاً من خلال تدوين تعليق عبارة عن إيموجي قلب، فيما حصلت الصورة على آلاف الإعجابات وتعليقات المتابعين.

إقرأ أيضاً:  رنا سماحة تقلد الطفلة السعودية "فلولة" قبل ولادة طفلها الأول
 

يُذكر أنَّه تم وقف مسلسل "الملك"، أولى تجارب ياسين أحمد السقا الفنية، الذي كان مقرراً عرضه في شهر رمضان الماضي، بسبب وجود بعض الأخطاء التاريخية في المسلسل.