أضافت النجمة اللبنانية، نيكول سابا، مقطع فيديو إلى حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تغني في إحدى السهرات الغنائية التي كان يحضرها عدد من نجوم الفن، لتصعد بجوارها النجمة المصرية إلهام شاهين، لتشاركها الغناء.

وبدت إلهام شاهين في الفيديو لا تحفظ كلمات الأغنية التي تؤديها نيكول سابا، وهي أغنية "أنا طبعي كده"، الأمر الذي جعل الأخيرة تحمسها كي تستمر في الغناء معها وسط حفاوة وترحاب من جانب الحضور، للتأكيد على عمق الصداقة والعلاقات الجيدة التي تجمع العديد من نجوم الفن.

وبعدها، ظهرت إلهام شاهين، وهي تغني مع نيكول سابا "أنا طبعي كده" بحماس كبير وسط تفاعل الحضور، فيما تبادل الثنائي القبلات عقب تلك المشاركة، وحصلت على صورة تذكارية معها.

وأطلت نيكول سابا، في هذا الحفل، وهي ترتدي بدلة فضية مزينة بالريش، فيما ظهر في الحفل من بين الحاضرين الفنان المصري أحمد داوود، وزوجته الفنانة علا رشدي، اللذان التقطا صوراً تذكارية مع نيكول سابا وإلهام شاهين.

وحظي المقطع بتفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الإعجابات فقط، حيث حرصت نيكول سابا على إغلاق خاصية التعليقات في هذا المقطع.

إقرأ أيضاً:  مشاهير عثروا على نصفهم الآخر بعد طلاق مؤلم
 

وشاركت نيكول سابا مقطع فيديو خاصاً بها قبل انطلاق ذلك الحفل، وبدت وهي تنظر إلى المرآة وتغازل نفسها بسؤال، قالت فيه عبر التعليق: "مرايتي يا مرايتي مين أحلى"، ليتفاعل معها الجمهور بأنها أحلى إنسانة بالكون وأجمل فنانة شقراء.

يذكر أن نيكول سابا تعرضت لحادث، مؤخراً، وصفته بأنه "بشع"، وذلك خلال تصوير فيلمها "مفتاح الحب"، الذي تعود به للسينما بعد غياب 6 أعوام.