تصدر اسم المطرب حسام حبيب مواقع "السوشيال ميديا" مرة أخرى، فبعد طلاقه وزوجته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وعودتها إلى نشاطها الفني، يبدو أن حسام يلاحقها، حيث كشف عن تعاونه مع نفس فريق العمل الذي تعاونت معه شيرين.

وظهر الملحن الشاب عمرو الشاذلي، في صورة مع حسام حبيب، معلناً عن أغنية جديدة سيطرحها قريباً، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور، لأنه نفس الملحن الذي تعاونت معه شيرين في أغاني ألبومها الجديد الذي حقق نجاحاً كبيراً.

ونشر الملحن عمرو الشاذلي، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة جمعته بحسام حبيب داخل أحد الاستوديوهات، التي يتم تصوير الأغنية فيها، وعلق قائلاً: ".. قريباً من ألحاني، مع الفنان حسام حبيب".

وكشف عمرو الشاذلي عن تفاصيل الأغنية، مؤكداً أنها ستطرح قريباً، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، ليلقى تفاعل الجمهور الذي حرص على تهنئة حسام حبيب للعودة مرة أخرى لنشاطه الفني بعد فترة غياب طويلة.

جاء تعاون الشاذلي مع حبيب بعد أيام قليلة من طرح شيرين أغنية "خاصمت النوم"، التي جاءت بعد وقت قليل من انفصالهما بشكل رسمي، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وجيتار شريف جابر.

وتبين أن حسام حبيب يتعاون في عمله الجديد مع الموزع عمرو الحضري، وهو نفس الموزع الخاص بأغنية شيرين عبدالوهاب الأخيرة، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول السبب وراء ذلك.

إقرأ أيضاً:  ماجد المصري يبكي بعد عقد قران ابنته.. وروجينا أول المهنئين
 

وأثارت شيرين عبدالوهاب الجدل، في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها حالقة رأسها، عقب انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وأكدت في تصريحات لها أنها ستتجاوز تلك المرحلة بالعمل، ووعدت الجمهور بأغانٍ منفردة، والتمثيل في السينما والدراما.