أعلنت فوز العتيبي، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، جعلتها تلزم الفراش، ولم يكن لها مكان تخرج فيها سوى المستشفى وزيارة الطبيب، إلا أنها لم تكشف عن السبب وراء ذلك الوضع الصحي، موضحة أنها لا تستطيع التحرك لممارسة حياتها الطبيعية.

وشاركت العتيبي متابعيها، عبر حسابها في "سناب شات" مقطع فيديو، وثقت من خلاله صوتها وهي تتحدث بصعوبة، قائلة إنها لم تتحرك من الفراش، وظلت تشير إلى أنها لم تهنأ بالسيارة التي منحها لها زوجها على سبيل الهدية، وأرجعت السبب إلى الحسد.

وكتبت فوز العتيبي، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل"، كتعليق على رسالة وصلتها من متابعة، قائلة: "يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق"، حيث أكدت أنها صدقت بعد الأزمة الصحية تلك المقولة.

إقرأ أيضاً:  حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب يجتمعان مع فريق عمل واحد.. فما القصة؟
 

وكانت قد وثّقت فوز العتيبي مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة باهظة الثمن على سبيل الهدية من جانب زوجها أحمد الموسى، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداول المقطع على نطاق واسع.

وعبَّرت فوز العتيبي عن سعادتها بالهدية، وأنها سريعة للغاية عندما بدأت قيادتها، ثم علَّق زوجها على سبب عدم فرحتها بالهدية، كما كان يرغب أو يتوقع، فردت قائلةً: "عادي.. هذا حق من حقوقي".