أضافت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، التي تقيم في مصر، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي توثق لحظة مشاركتها في حدث خاص باليوم العالمي للغة العربية.

وقالت كارول سماحة، إنها توجد في "إكسبو 2020 دبي"، للمشاركة في ندوة "اتكلم عربي"، عن اللغة العربية في يومها العالمي، حيث أقيمت الندوة تحت رعاية رئاسة جمهورية مصر العربية، ووزارة الهجرة المصرية.

وجاء في مقطع الفيديو إن اختيار كارول سماحة، للمشاركة في الندوة كونها صوتاً حنوناً ورقيقاً وصوت أم، لتحفز الأبناء ليتحدثوا العربية، حيث تم الكشف عن قيامها بأداء أغنية عن اللغة العربية عنوانها: "اتكلم عربي".

وجاء في كلمات الأغنية: "اتعلم واتكلم عربي هنا حضنك صوتك وأمانك.. دي عيون مليانة شوق توني بلادك ذاتك"، وتبين أن تلك المبادرة رئاسية، وهو ما تفاعل معه الجمهور على نطاق واسع.

إقرأ أيضاً:  مقاعد الخط العربي تثير إعجاب زوار «إكسبو 2020 دبي»
 

وردت كارول سماحة، مؤخراً، على اتهامها بشأن قصدها مناصرة المرأة في أغانيها التي تطرحها، مشددة على أنها لا تقصد ذلك، كما أنها ليست "فيمنست"، وأنها ضد هذه الكلمة تماماً.

وشددت كارول سماحة على أنها تقف مع الحق دائماً، متابعة: "أنا ما بقصد أكون مناصرة للمرأة، أنا مناصرة للإنسان.. أنا ضد الظلم.. وضد العنف.. وأي نوع ظلم في الحياة أنا ضده".