شارك النجم السوري، قصي خولي، مقطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه بشكل عفوي بمقطع أعاده طفلاً صغيراً، حيث كان يتأرجح كالأطفال على "مرجوحة"، وذلك في اليوم الأخير من تصوير مسلسله الجديد "الوسم"، الذي انتهى فريق العمل من تصويره.

وكان قصي خولي، برفقة المغني إسماعيل تمر، وعلق قائلاً: "شكراً أحمد الغالي.. هي خصوصي للعميد فارس خولي"، في إشارة إلى أنه يهدي هذا المقطع لابنه.

ووثق قصي خولي لحظات انتهاء تصوير مسلسله "الوسم"، وهو ذات المقطع الذي شاركه المخرج سيف سبيعي، مخرج العمل عبر حسابه في "إنستغرام"، مؤكداً أن العمل تم الانتهاء من تصويره، ووصفه بالمسلسل الصعب، ووجه الشكر إلى الجهة الإنتاجية على تلك المغامرة الصعبة.

وعقب سبيعي، في تعليقه، موجهاً الشكر لكل من عمل في هذا المسلسل، مختتماً: "..النتائج تكون على قدر الطموح"، فيما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين انتظارهم للعمل، وتشوقهم له.

وكان قد كشف قصي خولي، في وقت سابق، عن اسم مسلسله الرمضاني الجديد، الذي يُنافس من خلاله في المائدة الرمضانية لموسم 2022 المقبل، حيث يحمل العمل اسم "من...... إلى".

إقرأ أيضاً:  بين مرض وعمل.. نيكولا معوض يكشف سبب اختفائه
 

ونشر قصي خولي اسم المسلسل من خلال خاصية "ستوري"، عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث كشف عن بعض الشخصيات التي سيتعاون معها في العمل الجديد، وذلك بعد تأجيل مسلسل "2020" رسمياً.