تخيلي أن لديك ملابس منتقاة بالكامل حتى الإكسسوارات والمكياج. لكن بين المنزل ووجهة الحفلة، هناك بعض الأجواء غير السارة، وستضطرين إلى ارتداء معطف شتوي ضخم، لحمايتك من الطقس البارد.

أو إذا كنت ستخرجين لمقابلة شريكك أو بعض الأصدقاء، وعليك أن تكافحي من أجل ارتداء معطف ضخم للطقس البارد في كل مرة تتوجهين فيها إلى الخارج. لهذا، قمنا بتجميع مجموعة من المعاطف الشتوية، التى ارتدتها النجمات بشكل أنيق، يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك.

ريهانا

اختارت ريهانا، هنا، معطفاً شتوياً ليبقيها دافئة بالتأكيد عند حلول الليل، حيث يبدو أنيقاً للغاية، بالإضافة إلى كونه دافئاً بما يكفي للشعور بالرضا في لحظة البرد.

هيدي كلوم

تتمتع عارضة الأزياء هيدي كلوم، بالأناقة في هذه الإطلالة، ويمكنك اعتماد هذا المعطف إذا كنت برفقة الأصدقاء، لتناول القهوة الدافئة في يوم شتوي بارد.

زيندايا

تبدو الأميرة الأنيقة، زيندايا، فاتنة باللون الأسود بالكامل، ويبدو هذا المعطف الطويل أنيقاً للغاية لدرجة الإبهار.

 بينلوبي كروز

اعتمدت هنا النجمة الإسبانية، بينلوبي كروز، معطفاً طويلاً باللون الرمادي، ونسقت معه فستاناً باللون الرمادي الداكن، ويمكنك اعتماد هذا المعطف في الخروجات الصباحية أو العمل.

 فيكتوريا بيكهام

هذه القطعة الرائعة التي ارتدتها مصممة الأزياء ونجمة البوب البريطانية، فيكتوريا بيكهام، رائعة للغاية، ويجب أن تكون دائماً وأبداً قطعة أساسية في خزانتك الشتوية، وهذه القطعة التي تضفي لمسة أنيقة على إطلالاتك، قد ارتدتها زوجة لاعب كرة القدم البريطاني، ديفيد بيكهام، بشكل كلاسيكي رائع.