قد تتفاجئين بأن السفر بالطائرة يمكن أن يُلحق الضرر بجلدك، بسبب الهواء الجاف أثناء الطيران والاختلاف في المناخ من مكان سفرك إلى وجهتك، لذا قد يكون من الصعب الحفاظ على نضارة وصحة البشرة طوال الرحلة، كما يمكن أن يتسبب الإجهاد الناجم عن السفر، أيضاً، في بعض المشكلات الجلدية.
ومن المهم اتباع روتين قوي للعناية بالبشرة قبل الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى اصطحاب بعض المنتجات الأساسية في حقيبة يدكِ على متن الطائرة.
في ما يلي بعض المنتجات، التي يمكنكِ الاعتماد عليها للحصول على بشرة رطبة ومتوهجة:

 

 

القناع المهدئ من "Avene":
تعتبر الأقنعة الورقية ضرورية للعناية بالبشرة على متن الطائرة، وتقدم أقنعة "Avène" ترطيباً رائعاً فهي غنية بمياه الينابيع الحرارية المهدئة للبشرة، وتعمل على حبس الرطوبة حتى في أكثر الظروف جفافاً.

قناع "Jet Lag":
تم تصميم هذا القناع خصيصاً لإحياء البشرة الجافة والمجهدة أثناء السفر، كما أنه يعمل ككريم ليلي ومرطب نهاري لأصحاب البشرة شديدة الجفاف.

قناع الترطيب من "Tatcha":
يعمل هذا القناع بخلاصة جوز الهند على زيادة محتوى ترطيب البشرة بنسبة 200% في 15 دقيقة فقط، للحصول على بشرة مشرقة فورية.

معقم اليدين من "J.R. Watkins":
يعد طريقة رائعة للحفاظ على نظافة اليدين أثناء التنقل، وهو يشبه السيروم الذي ينعش البشرة مع إبقائها رطبة ولا يعطي ملمساً لزجاً.

قناع للشفاه من "Laneige":
تسبب الشفاه الجافة المتشققة الانزعاج أثناء السفر، إلا أن بلسم الشفاه المرطب أمر ضروري، ويغذي هذا القناع من "Laneige" الشفاه، ويستمر لساعات وهو مثالي للسفر الطويل.

كريم تفتيح العين من "Tula":
يمكن الحصول على نوم هانئ ليلاً باستخدام كريم مرطب للعين بحمض الهيالورونيك، وهو مناسب للتطبيق أثناء التنقل ويعطي تأثيراً مبرداً لمنطقة تحت العين.

سيروم حمض الهيالورونيك من "Glow Recipe":
يعتبر السيروم المرطب ضرورياً للحصول على بشرة نضرة، وهو يحتوي على مزيج قوي من أحماض الهيالورونيك الذي يساعد في أن تبدو البشرة ممتلئة ونظيفة.

رذاذ مرطب للوجه من "Caudalie":
إذا شعرتِ بأن بشرتك مجهدة في منتصف الرحلة، فإن هذا الرذاذ الغني بماء العنب المضاد للأكسدة يمنحك نتيجة رائعة، كما أن حجمه مناسب جداً لحمله.