يثير متحور "أوميكرون" من فيروس "كورونا" مخاوف متزايدة حول العالم، معظمها يرجع إلى عدم معرفة الكثير عن سمات هذا المتحور وآلية انتشاره، ويعتبر الجميع أنه ليس بمزحة.
وإذا لم تكن لديك إمدادات جديدة من أقنعة الوجه "N95"، أو "KN95"، فتوفر أقنعة الوجه القماشية والأوشحة والعصابات وأقنعة الوجه، التي تستخدم لمرة واحدة حماية محدودة للغاية، ويوصي خبراء من المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بارتداء أقنعة الوجه "N95"، أو "KN95"، عند السفر، أو زيارة الأماكن الداخلية المزدحمة. 
إذن ما أفضل أقنعة الوجه، التي يمكنك ارتداؤها خلال السفر في العطلات؟

 

"Blue Bear Protection KN95"
تعد شركة "Blue Bear Protection" واحداً من الأماكن المفضلة لدينا، لشراء أقنعة الوجه "N95"، و"KN95"، عبر الإنترنت، ووجدنا أن الشركة لديها منتجات ممتازة، وخدمة عملاء موثوقة. وفي الواقع، تأتي أقنعة الوجه "KN95" بأسعار معقولة، ومصممة لتصفية 95% من الجسيمات المحمولة جواً بحجم 0.3 ميكرون على الأقل. 

 

"KN95 & N95"
تعد "Wellbefore" مصدراً رائعاً لمعدات الوقاية الشخصية وأقنعة الوجه للوقاية من فيروس "كوفيد-19"، ولا تقدم هذه الشركة شحناً سريعاً وأسعاراً منخفضة فحسب، بل لديها أيضاً مجموعة كبيرة بحيث يمكنك شراء أفضل أقنعة الوجه لاحتياجاتك.
وفي الوقت الحالي، تبيع "Wellbefore" أقنعة وجه "KN95" مغلفة بشكل فردي، مع حلقات أذن قابلة للتعديل مقابل 1.99 دولار للقناع، ويمكنك أيضاً شراء أقنعة الوجه "N95" بنفس السعر، بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار ألوان وأنماط وأحجام مختلفة، لضمان أفضل ملاءمة لوجهك.

 

 

"HUHETA KN95"
هل أنتِ قلقة بشأن شراء أقنعة الوجه عبر الإنترنت من شركة لا تعرفينها، ولا تثقين بها، قد لا يبدو اسم "HUHETA" علامة تجارية مألوفة، لكنها في الواقع إحدى العلامات التجارية الموثوقة لدى شركة آمازون (Amazon).
وقد تم تصميم أقنعة الوجه "KN95" ذات الأسعار المعقولة بخمس طبقات، تقوم بتصفية 95% من الجسيمات بحجم 0.3 ميكرون، ولا تحتوي أقنعة الوجه هذه على حلقات أذن قابلة للتعديل، لكنها تحتوي على واقي أنف قابل للتعديل.

 

 

"ALG Soft Shell N95" 
هذا القناع متعدد الطبقات، ومجهز بطبقة ترشيح داخلية تزيل 95% من الجسيمات المحمولة جواً. وتتميز الأقنعة من "ALG" بأنها خفيفة الوزن ومصممة للاستخدام مرة واحدة، وسهلة الارتداء، وبالتالي هي أكثر حماية بسبب الاستخدام المتزايد. وهذه الأقنعة، أيضاً، خالية من الصمغ والرائحة، ويستخدمها متخصصو الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. 

"FGCCJP KN95"
يأتي قناع "KN95" من "FGCCJP" بأسعار معقولة، وهذه الأقنعة مصممة لتصفية 95% من الجسيمات بحجم 0.3 ميكرون وما فوق.