عادت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، إلى بلادها الكويت قادمة من إسطنبول، بعدما قضت فترة نقاهة استعادت فيها صحتها النفسية والجسدية، بعدما وصلت لمرحلة الانهيار بسبب تعرضها لضغوط كبيرة في العمل.
وكانت إلهام الفضالة قد شكت تعرضها لضغوط كبيرة، بسبب مواصلتها الموسم الماضي بالحالي دون راحة، ما جعلها تؤجل تصوير مشاهدها في مسلسل "أمينة حاف 2"، لعدة أيام من أجل الراحة، حيث أعلنت في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، عن انتهاء تلك الإجازة، والعودة للعمل مجدداً.
وقالت إلهام الفضالة إنها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "أمينة حاف 2"، اليوم الإثنين، حيث تنضم لنجوم العمل الذين بدأوا التصوير قبل أيام دونها.

في ذات السياق، كشفت إلهام الفضالة، التي كانت في رحلة رفقة زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، أنها تعرضت لموقف غريب في المطار من جانب الشركة التي كانت قد نسقت لها السفر، مضيفة أنها كانت تحمل أوزاناً زائدة من ناحية الأغراض، وكلفتها مبلغاً مالياً كبيراً.
وعقبت إلهام الفضالة بأنها كانت قد اشترت بعض الحلوى للأطفال، وبعض الأغراض الخاصة باللعب، التي لم تتخطَ قيمتها 12 ديناراً، ولكنها كلفتها 60 ديناراً في الجمارك، مردفة: "ليه يا شركتنا ليش".
وطالبت إلهام الفضالة بإعادة النظر في مثل تلك الأمور، لافتة إلى أنها لا تتحدث بتلك الطريقة لأنها "بخيلة" أو ترفض دفع المبلغ المطلوب، لكنها مندهشة مما حدث، ما جعلها تتحدث في هذا الشأن.

يذكر أن إلهام الفضالة تعرضت لحالة من التعب قبل أيام، مبينة أنه تعب نفسي وجسدي ظهر في حالة بكاء ومنه كادت تنهار، ما جعل زوجها الفنان شهاب جوهر يتصرف باستئذان فريق عمل مسلسل "أمينة حاف 2" ببدء التصوير من دون إلهام.
وأوضحت أنَّ القائمين على العمل تقبلوا الأمر، وتم منحها راحة كي تستعيد عافيتها، مضيفةً أن زوجها شهاب جوهر قام بحجز تذاكر طيران إلى إسطنبول مع الانتهاء من مسحة "pcr"، من أجل تحسين حالتها النفسية والمزاجية، مشددةً على أنها ستعود قريباً لبدء تصوير المسلسل.