أضافت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، مقطع فيديو عفوياً، جمعت من خلاله طفليها في "سباق"، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
ويظهر الطفلان "جايدن متري"، و"دايف متري"، وهما يحبوان في سباق، إذ بدا الطفل الأكبر وهو يداعب شقيقه كي يساعده على الحبو، ثم تركه وانطلق للفوز في السباق.
ولم تجد ميريام فارس سوى الضحك للتعبير عما حدث من "جايدن"، ثم ساعدت طفلها الأصغر "دايف" على الانطلاق من خلال تشجيعه، وبدأ يحبو شيئاً فشيئاً، كما علقت ميريام على ذلك المقطع بإيموجي قلوب، إعجاباً منها بطفليها.
ويبدو أن أصداء حفل ميريام فارس، في السعودية عبر فعالية "ميدل بيست"، لاتزال تتصدر حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تشارك مقاطع من الحفل أظهرت فيها تفاعل الجمهور معها بشكل كبير. 

في سياق آخر، تفاعل قطاع كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي من "فانز" ميريام فارس، مع جديدها الفني حيث تستعد للظهور كضيف شرف بشخصيتها من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "تساهيل"، يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية. 
وتناقل "فانز" ميريام فارس، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو من المسلسل ظهرت فيه ميريام فارس، وهي برفقة الفنان الكوميدي المصري بيومي فؤاد، وهو يتحدث معها عن أغنيتها "حبيبي سعودي"، حيث غازلها بأنها أدت تلك الأغنية له، لترد بقولها: "بس أنت مش سعودي"، ليرد عليها بقوله: "أيوه بس معايا إقامة".

يذكر أن مسلسل "تساهيل" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشقاء لكسب سبعة ملايين ريال سعودي من رفيق والدتهم الثري، ويوافق أربعة إخوة على القيام بـ14 مهمة، يقعون أثناء تأديتها في مواقف مضحكة وأحياناً خطيرة.