أضافت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، سخرت فيه من أنباء اعتزالها التي زعمها البعض، وراجت بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية.
واستغلت الفهد سؤالاً وصلها في هذا الشأن، يقول: "فوز.. هل صحيح خبر الاعتزال؟"، لترد ساخرة: "خبر الاعتزال صحيح.. وأتمنى منكم إنكم استأنستوا معي".

وعقبت فوز الفهد، قائلة: "طبعاً لأ شو هالحكي.. طبعاً لأ"، مبدية اندهاشها مما يتم الترويج له منذ أمس، وتساءلت عما إذا كان هناك شيء يعلمه الجمهور وهي لا تعلمه، مضيفة: "شنو صاير". 
واستعرضت فوز الفهد غرفتها الخاصة بعملها من ناحية المكياج والموضة، وما تقوم به من إعلانات، معلقة: "هذه غرفة واحدة تبي تعتزل"، في إشارة إلى أنها لو كانت كذلك لقامت بالتخلص من تلك الأغراض.
يذكر أن فوز الفهد شاركت مؤخراً منشوراً "غامضاً"، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تضمن كلمات وصفت بها نفسها، إذ عبرت الكلمات عن أن البعض لا يفهم الأمر على حقيقته بالنسبة لبعض الأشخاص، مبينةً أنها لا يخيفها الفشل أو ضياع الجهود.
وتابعت الكلمات تقول إن الخوف يكمن في الاستيقاظ يوماً فتجد شعور تلاشي الرغبة هو المسيطر، وأن يتم النظر للأشياء دون الشعور بها، وسط تأكيد أنه لا يهمها رأي الناس حولها في كونها شخصاً ناجحاً من عدمه، فعالمها يدور داخل عقلها، حيث المعارك في العالم الذي يخصها وحدها.