يستعد نجم الغناء الفنان المصري تامر حسني، لإشعال الأجواء في حديقة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، بتاريخ 23 ديسمبر، وهو الحفل الذي يلي سلسلة من الحفلات الناجحة التي أحياها النجم المحبوب في مصر وأبوظبي وجدة.
وساهم تامر حسني، المغني وكاتب الأغاني والممثل والمخرج، في إحداث تأثير ملموس في العديد من المجالات الفنية، كما ترك الفنان المبدع بصمته الخاصة في عالم تصميم الأزياء، حيث كان خط الملابس الخاص به الراعي الرئيسي للزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، في وقت سابق من هذا العام.
وأوضح الفنان الطموح، قبيل انطلاق موعد حفلته المنتظرة في إكسبو 2020، أنه لطالما كان مصمماً على عدم تقليد أي شخص آخر، وعزمه على إنجاز الأشياء، بدلاً من ذلك، بطريقته الخاصة.
يقول تامر حسني: "عندما بدأت مسيرتي الفنية، وعدت نفسي بألا أقبل بالأشياء المتواضعة، وبألا أسير على خطى أي شخص آخر، فأنا أريد أن أكون على طبيعتي، وأن أترك بصمتي الخاصة في هذا المجال".
وأوضح النجم المتعدد المواهب أنه متحمس بشدة لأداء حفله الفني في "إكسبو 2020 دبي"، حيث صرح قائلاً: "الوقوف أمام معجبين من جميع أنحاء العالم هو هدف لكل فنان يسعى للوصول إلى العالمية، وأتمنى أن أنشر رسالة حب وتقدير لهذا الجمهور الرائع".
حقق تامر حسني، أيضاً، نجاحات متعددة مؤخراً، لاسيما مع إطلاق أحدث أغنياته الجديدة، التي تحمل عنوان "صعبة"، وحققت أكثر من 57 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، منذ طرحها في شهر يوليو، بالإضافة للنجاح الذي حققه فيلمه "مش أنا" الذي حطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر بمصر والشرق الأوسط.