أطلقت "SHEIN"، بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، "YOUTOPIA" للتعبير عن أجمل الإطلالات في عالم الأزياء والجمال (Express Your Wonderful)، وهي تجربة تسوق مبتكرة لكبار الشخصيات، تشجع الزائرين على التعبير عن الجانب الرائع من شخصياتهم دون أي تحفظ، والتواصل في ما وراء عالم الرقمية.
وستتوافر تجربة التسوق للزوار من يوم 16 ديسمبر وحتى 23 ديسمبر. والموقع في عين دبي، جزيرة بلو ووترز. 
وسيشهد الزوار تجربة أربعة أماكن إبداعية ورائعة للتسوّق، هي: "SHOP YOUR WONDERFUL"، و"BEAUTIFY YOUR WONDERFUL"، و"CREATE YOUR WONDERFUL"، و"CONNECT YOUR WONDERFUL".

"SHOP YOUR WONDERFUL"
اكتشفي مجموعة "SHEIN" الإقليمية الحصرية، مع تصاميم تسلط الضوء على المناظر الطبيعية الشهيرة ومناطق الجذب الساحرة في دبي. وتتوفر المجموعة الحصرية لجميع الفئات من النساء والرجال والأطفال، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بخصم 15%، لمرة واحدة على المجموعة بأكملها. 

"BEAUTIFY YOUR WONDERFUL"
احرصي على تجربة أول "صالون ساحر" من "SHIEN"، واستمتعي بالتعبير عن جمالك الخاص. وسيتيح فنانو المكياج المحترفون وشاشات الواقع المعزز للضيوف تجربة مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل الفاخرة.

"CREATE YOUR WONDERFUL"
عبّري عن جمالك من خلال تجربة الإبداع في ورشة "الفنون والحرف"، وصممي زياً للعلامة التجارية المتميزة "MOTF".

"CONNECT YOUR WONDERFUL"
تواصلي مع "SHEIN"، من خلال كشك، الهاتف الذي يعرض أحدث الابتكارات التي تم تصميمها من قبل مصمّمي الأزياء المتعاونين لدى "SHEIN"، برنامج "SHEIN X"، وتحدي "SHEIN X 100K".

ويمكن للزوار، أيضاً، الاستمتاع بمجموعة مميزة من الجوائز والهدايا، تقدممها "SHEIN".

تأسس المتجر العالمي الرائد في تسوق الأزياء عبر الإنترنت "شي إن" عام 2012، ويختص بخطوط إنتاج الأزياء في قوانغتشو وسنغافورة ولوس أنجلوس، إلى جانب الأسواق الرئيسية الأخرى. وتمتد شبكة أعماله العالمية في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. ويقع الاختيار في "شي إن" على قيمة الاختيار الأنسب للملابس والأزياء. لهذا السبب يتم طرح 6000 منتج جديد من قطع الأزياء والتجميل وأسلوب الحياة بشكل يومي، مع أكثر من 600,000 عنصر متوفر. وتؤكد العلامة مدى أهمية دعم، وتمكين نساء اليوم، من أجل استكشاف فرادتهنّ، والتعبير عن ذواتهنّ، حيث يمكن للعملاء صياغة المظهر المثالي بشكل دقيق وخاص ليعكس شخصيتهم الفردية من خلال أحدث الاتجاهات التي يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة.. لمعرفة المزيد حول "شي إن"، تابعونا على:
Shein.com، وinstagram.com/sheinofficial، وyoutube.com/shein 

ويعود مهرجان دبي للتسوّق في دورته السابعة والعشرين، من 15 ديسمبر 2021 وحتى 30 يناير 2022، ليقدّم لزوّاره العديد من التجارب المميّزة والفريدة ضمن طيف واسع من العروض الترويجية المذهلة، والفعاليات الترفيهية، والأنشطة المشوّقة والمبتكرة، بالإضافة إلى فرص الربح الوفير مع الكثير من الجوائز القيّمة التي تغيّر مجرى حياة الفائزين. ويعدّ مهرجان دبي للتسوّق من المهرجانات الأطول والأكثر استمرارية ويتمتّع بأصداء عالمية، ويترقبه سكّان وزوّار دبي كل عام، حيث يمكن قضاء أجمل وأمتع الأوقات عند التسوّق في مراكز التسوق، وكذلك المتاجر التي تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية المميزة، كما يمكن حضور العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية، وتناول أشهى المأكولات في العديد من الوجهات المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة. وقد أعدّ مهرجان دبي للتسوق هذا العام جدولاً حافلاً مليئاً بالتشويق والمفاجآت التي لا تفوّت.