حرصت الفنانة الهندية الشهيرة، كارينا كابور، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الخامس "تيمور"، رغم الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها، نتيجة إصابتها مؤخراً بفيروس كورونا.

وانتقلت كارينا كابور، التي تعزل نفسها حالياً في منزلها بمومباي، إلى حسابها بـ"Instagram" الخاص بها لتكتب رسالة خاصة لطفلها، وأرفقتها بفيديو خاص، وثقت من خلاله خطواته الأولى.

وقالت الفنانة الهندية الشهيرة في رسالتها إلى ابنها: "خطواتنا الأولى في سقوطك الأول.. لقد سجلتها بكل فخر. هذا ليس خريفك الأول أو الأخير يا بني، لكنني أعرف شيئاً واحداً بشكل أكيد.. سوف تلتقط نفسك دائماً، وتتخذ خطوات أكبر، وتسير دائماً مرفوع الرأس.. لأنك النمر الخاص بي.. عيد ميلاد سعيداً، نبض قلبي.. My Tim Tim، لا أحد مثلك".

وأصيبت كارينا كابور، وصديقتها أمريتا أرورا بفيروس "COVID-19"، الأسبوع الماضي، خلال حضورهما حفلة كاران جوهر.

ودونت الفنانة الهندية منشوراً، عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "لقد ثبتت إصابتي بـ(كوفيد-19)؛ لقد عزلت نفسي على الفور، كما أنني أتبع جميع البروتوكولات الطبية.. أطلب من أي شخص اتصل بي أن يخضع للاختبار".

إقرأ أيضاً:  كيف قضت أنجلينا جولي ليلة عيد ميلاد براد بيت؟
 

وكشفت كارينا عن تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "يتم تطعيم عائلتي وموظفيّ أيضاً مرتين، لا تظهر عليهم حالياً أي أعراض؛ لحسن الحظ، أشعر بأنني بخير وآمل أن أتعافى قريباً".

وكارينا وسيف متزوجان منذ عام 2012، ودائماً كانت تعرب عن اشتياقها لأن تكون أماً، خاصة أن سيف لديه أبناء من زوجة أخرى.

وتعد كارينا واحدة من أشهر نجمات بوليوود، وتنحدر من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، كما تشمل أسرتها رانبير كابور، وأختها كاريشما كابور، ونيخيل داندا، وريشي كابور.