ينطبق المثل القائل: "المصائب لا تأتي فرادى" على حياة مغني الراب الشهير، كانييه ويست؛ الذي يعيش أوقاتاً صعبة هذه الأيام، في ظل أزمة طلاقه من زوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان.

ولم يكد مغني الراب الشهير يستفيق من خلافه مع كاردشيان؛ حتى وجد نفسه أمام أزمة جديدة بطلها مغني الراب شون مايكل آندرسون، المعروف باسم بيغ شون.

وتحدث بيغ شون عن علاقته المتوترة مع ويست، حيث أكد أنه يدين له بالملايين، ولم يفي بالتزاماته معه.

وكشف صانع الأغاني "The Blessings" تفاصيل الأزمة، خلال محادثة مطولة في برنامج "Drink Champs"، موضحاً بالتفصيل كيف أن صفقة التسجيل مع شركة "Kanye's G.O.D Music"، التي أبرماها هذا العام، كانت "غير عادلة".

وقال شون إن ويست لايزال مديناً له بحوالي 6 ملايين دولار، مضيفاً أنه قرر إجراء تدقيق بعد أن وصف الرئيس التنفيذي لشركة "Roc Nation"، جاي براون، صفقته القياسية بأنها "أسوأ ما شاهده على الإطلاق".

إقرأ أيضاً:  جنيفر لوبيز تكشف حقيقة غضبها من بن أفليك بسبب تصريحاته الأخيرة
 

وتابع: "لقد وضعت ما لا يقل عن 30 مليوناً أو أكثر في جيب هذا الرجل، وهو مدين لي بالمال، وهو يجني المليارات".

وأضاف مغني الراب أنه على الرغم من إعلانه أنه سيعيد المقدمات التي دفعها الفنانون والمطربون إليهم، فإن كاني لم يعد أموال شون حتى الآن.

وتأتي تلك التصريحات الصادمة بعد الصدمة الكبرى التي تلقاها كانييه ويست منذ أيام، بعدما تقدمت كيم كاردشيان زوجته السابقة بطلب قانوني، للحصول على طلاقها، وتصبح عزباء قانونياً.

وربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو أن كيم تريد استعادة اسمها قبل الزواج، ما يعني إسقاط اسم "ويست" من أعمالها، مثل: "KKW Beauty"، وعطر "KKW".

وتشمل الخطوة القانونية، التي اتخذتها كيم، مطالبة القاضي بشكل أساسي بفصل قضايا حضانة الأطفال، والممتلكات، والآثار المالية، عن الحالة الزوجية الفعلية.