تحقق حقائب صيحة الـ"Belt Bag" إقبالاً كبيراً من الفتيات لمرونتها وستايلها العصري، بالإضافة لعنصر الأمان خلال الوجود في وسائل النقل المختلفة، فجميع الأشياء والمقتنيات المهمة توجد داخل حقيبة موضوعة حول الخصر، أو حول الجسم، حيث يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة أنيقة وعصرية.

نُقدم لكِ، من خلال التقرير التالي، الأشكال المختلفة لصيحة "Belt Bag" العصرية، لتختاري ما يناسبك:

"Golden Goose Star"

تتخصص علامة "Golden Goose Star" التجارية في منتجات الأحذية الرياضية، واتجهت لإصدار حقائب صيحة الـ"Belt Bag" حتى تتناسب مع أحذيتها الرياضية بشكل أنيق.

"Isabel Marant Skano"

من أبرز حقائب صيحة الـ"Belt Bag" الحقيبة المرصعة بالدوائر الصغيرة والسحاب العلوي الأنيق من علامة "Isabel Marant Skano" التجارية الشهيرة.

"Longchamp"

أصدرت علامة "Longchamp" الشهيرة حقائب صيحة الـ"Belt Bag" البسيطة الخالية من أي تعقيدات أو إكسسوارات، التي تتناسب مع أغلب الملابس والأزياء العصرية.

 "Prada Nylon"

أصدرت علامة "Prada" العالمية تصميماً فريداً من حقائب صيحة الـ"Belt Bag" صغيرة الحجم، التي تتناسب مع الخروج لأداء التمرينات الرياضية والمناسبة لوضع سماعات أيربود أو العلكة المفضلة.

"Alexander Wang"

من إصدارات المصمم الأميركي الشهير ألكسندر وانغ، لحقائب صيحة الـ"Belt Bag" هو التصميم المعتمد على الجلد اللامع وإكسسوارات السلاسل بجانب الحزام الجلدي.

"Off-White"

أصدرت العلامة التجارية "Off-White" تصميمها لحقائب صيحة الـ"Belt Bag"، الذي يُشبه الكاميرا، وتوضع على الخصر بشكل أنيق، ولا تتناسب مع الأزياء العصرية فقط، لكن أيضاً من الممكن ارتداؤها فوق المعاطف والسترات.

 "Jacquemus"

قدمت علامة "Jacquemus" التجارية تصميماً مختلفاً وفريداً من حقائب صيحة الـ"Belt Bag"، وهو أن تكون الحقيبة على شكل محفظة النقود، ويتم وضعها على الخصر أو حول الجسم، وهي حقيبة مرنة وعملية صغيرة الحجم.

"Cult Gaia Mini Bamboo"

من حقائب صيحة الـ"Belt Bag" الأنيقة والاستثنائية، هذه الحقيبة المصنوعة من خشب البامبو بشكلها الفريد والعصري.