تمتلئ شيكاغو بالعديد من المناطق الجذابة، فقد كانت موطناً لأطول مبنى في العالم، كما توجد فيها بوابة السحاب الشهيرة، ‏وغيرهما من الأماكن.

وبالرغم من أنه من السهل زيارة الأماكن الأكثر شهرة في شيكاغو، فإن سكان شيكاغو يعرفون مناطق الجذب السياحي الأقل سعراً، التي يمكن لأي شخص أن يبحث عن تجربة جديدة عند زيارتها.

في ما يلي نقدم بعض التجارب الممتعة، التي يمكن تجربتها في شيكاغو:

زيارة متحف دريهاوس

يتميز العصر الذهبي في أميركا بالمادية، وكان متحف ريتشارد إتش دريهاوس مثالاً لتجسيد هذا العصر، حيث يظهر البذخ من كل زاوية وركن في القصر الذي كان يمتلكه صموئيل م.نيكرسون، وهو مصرفي ثري من القرن التاسع عشر، وقد استحوذ على القصر رجل الأعمال والمحسن ريتشارد إتش دريهاوس، وافتتحه للجمهور كمتحف.

ويعرض المتحف مجموعة من الفنون الجميلة، وسيشاهد الضيوف نوافذ زجاجية ملونة وأثاثاً باهظ الثمن، وبيانو كبيراً نادراً، وثريات كثيرة، والكثير من المنحوتات الرخامية.

مشاهدة العروض الحية لأسطورة القيثارة

الاستمتاع أيضاً بمأكولات لويزيانا الأصيلة.

زيارة متجر "Woolly Mammoth Chicago Antiques"

يتميز هذا المتجر العتيق بمجموعة رائعة من الأشياء الغريبة، بما في ذلك الحيوانات المحنطة، والفنون الجنائزية، والكتب القديمة، ويمكن للضيوف أن يشاهدوا غرابة الأشياء، وشراء الهدايا الفريدة التي لا يجدونها في أماكن أخرى.

زيارة حديقة غارفيلد بارك

تعتبر "Garfield Park Conservatory" واحدة من أكبر الحدائق في البلاد، وعند زيارتها سيشعر مرتادوها بأنهم دخلوا إلى غابة مطيرة خيالية، وتضم الحديقة أيضاً العديد من المناظر الرائعة تحت الزجاج وآلاف الأنواع من النباتات، بما في ذلك بعض النباتات التي يزيد عمرها على قرنين من الزمان.

تناول وجبة خفيفة في السوق الفرنسي

يوجد الكثير من الأطعمة والحلوى في السوق الفرنسي بشيكاغو، ويفتح سوق الطعام الداخلي على مدار العام، وهو المكان المثالي لتناول الوجبات السريعة واللذيذة، كما يتم تقديم المأكولات من الفلبين واليابان والهند وبلجيكا وكوريا، وغيرها.