ظهر الفنان المصري يحيى الفخراني، الذي يوجد في المملكة العربية السعودية حالياً، وهو يضع بصمته على جدار المشاهير، الذي يقع في البوليفارد بمدينة الرياض.

ويتيح الجدار لزوار موسم الرياض مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات، ممن شاركوا في الموسم، وتركوا بصماتهم عليه.

وعبر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بوضع الفنان الكبير يحيى الفخراني بصمته على جدار المشاهير.

ونشر آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة يظهر فيها يحيى الفخراني، وهو يبصم بيديه على الجدار في البوليفارد.

وأشار رئيس هيئة الترفيه بالسعودية إلى أنه فخور بوجود بصمة يحيى الفخراني على جدار المشاهير، موجهاً له رسالة حب وشكر.

يأتي هذا على هامش مشاركة يحيى الفخراني في موسم الرياض، بعرضه المسرحي "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي عُرضت في 16 ديسمبر، وحظيت بحضور جماهيري كبير.

"ياما في الجراب يا حاوي" مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، ومن إخراج مجدي الهواري. ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، مثل: النجم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي، ونجوم المسرح: سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

إقرأ أيضاً:  مقطع عفوي يعيد قصي خولي طفلاً صغيراً.. بعد انتهاء تصوير «الوسم»
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني الدرامية، كان مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وشارك بجانب يحيى الفخراني في المسلسل: أنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي وتميم عبده ورنا رئيس ومحمد يسري ونهى عابدين، وآخرون.