بينما يمكن للمكياج أن يخفف علامات القلق والتعب عن طريق إخفاء تلك الشوائب وإبراز ميزاتنا؛ لكن لا يوجد معزز للمزاج أفضل من تسريحة شعر جديدة، ومع قدوم العام الجديد واحتفالات أعياد الميلاد نقدم لك تسريحات مثالية يمكنك تنفيذها.

ومن العقدة العالية إلى الشعر المستوحى من السبعينات، شارك فريق "Edwards & Co" أفكارهم الأنيقة حول أهم اتجاهات الشعر في موسم الأعياد، ومن السهل تنفيذها في المنزل، كما في الصالون. 

العقدة العالية

نحن جميعاً مضغوطون في هذا الوقت، لذلك بالنسبة للفتاة التي تعمل باستمرار تعد هذه التسريحة مثالية، كما أنها تسلط الضوء على ملامحك، وتعزز عظام الوجنتين والفك، فمن منا لا تحب ذلك؟

تسريحة الشعر الباونسي

هناك سبب لظهور هذا الاتجاه في جميع أنحاء البلاد؛ فهذا المظهر اللامع يذكرنا بحركة عارضات الأزياء في التسعينات، ووفقاً لفريق "Edwards & Co" فهذه التسريحة تمنحنا الشعور بأجواء الاحتفال والعيد بشكل مثالي.

الموجات الناعمة "هوليوود غلام"

هذه التسريحة تعتبر صالحة لكل زمان؛ حيث لا تضيف الموجات الناعمة "اللامعة" التي نراها على النجمات شكلاً أنيقاً فحسب، بل تضيف مظهراً صحياً متألقاً، يطلق عليه فريق "Edwards & Co" اسم "المظهر الراقي"، الذي تحتاجه الفتاة عند حضور المناسبات المهمة، كما أنه يتماشى دائماً مع الموضة.

ذيل حصان السبعينات

تخيلي معي تسريحة ذيل الحصان المستوحاة من السبعينات مع بدلة عالية العنق، وفستان طويل.. إنها "مثالية" لمحبات التميز والأضواء. وتسريحة ذيل الحصان هي الموضة العصرية والجريئة، وهي مثالية للزي الذي تتوقين إلى ارتدائه، سواء كان فستان سهرة جذاباً، أو ملابس الشارع البسيطة.