توجد النجمة المصرية روجينا، هذه الأيام، في الكويت، حيث تقتحم الدراما الخليجية، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "كيد النسا"، رفقة النجمة الكويتية هنادي الكندري، وسيجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، ما سيتيح مشاهدته بشكل أكبر.

واجتمعت روجينا مع الفنانة هنادي الكندري، خلال الساعات الماضية، للوقوف على تفاصيل العمل وانطلاق التصوير، ويبدو أن الصداقة بين الثنائي أصبحت الشيء الأبرز في علاقتهما، وظهر هذا من خلال جلسة تصوير جمعتهما. https://www.instagram.com/p/CXt7fcQMvOs/?utm_medium=copy_link

وشاركت روجينا، الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وتركت كلمات الغزل بهنادي الكندري، حيث قالت إنها من أجمل القلوب التي عرفتها، معبرة عن حبها لها، فكتبت قائلة: "من أطيب وأحلى القلوب جميلة من بره ومن جوه.. بحبك يا عمري".

وردت هنادي الكندري على روجينا، من خلال تعليق على منشورها، فقالت: "وأنا أموت فيج حبي"، لتتفاعل الفنانة جومانا مراد، من خلال تعليق لها بإيموجي قلوب، بينما عبر الجمهور عن حماسهم لانتظار مسلسل "كيد النسا".

إقرأ أيضاً:  خالد النبوي وشيرين رضا يدخلان المنافسة في موسم رأس السنة السينمائي
 

وأطلت روجينا، في الصور، مرتدية فستاناً أحمر، من تصميم يوسف الجسمي، كما اعتمدت مكياجاً لافتاً بأنامل خبيرة التجميل آية الطيب.

من جهتها، شوقت هنادي الكندري الجمهور نحو المسلسل، من خلال صورة جمعتهما من كواليس التصوير، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها بقولها: "روجينا وهنادي"، وسط حالة من التشويق بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنت هنادي الكندري أن يستمتع الجمهور بهذا العمل في رمضان 2022، لتعلق روجينا بقولها: "بحبك يا عمري". https://www.instagram.com/tv/CXs2sYht6ON/?utm_medium=copy_link